مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

أبو سامر موسى: المقاومة في غزة ستصنع انتصاراً جديداً على العدو

31

أعتبر أبو سامر موسى القيادي في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين الساحة اللبنانية أن المقاومة في غزة ستراكم من إنتصاراتها لتضيف إنتصاراً جديداً لسجلها الحافل والمضيء والمشرف بالانتصارات على الكيان الصهيوني في ظل عجز الأنظمة العربية وجيوشها وعدم قدرتها على القيام بالواجب لنصرة أبناء فلسطين ومنع التغول الصهيوني في دماء أبناء فلسطين جاء ذلك خلال مشاركته في برنامج مع الحدث اليوم صباحاً على شاشة المنار .
وأكد أبو موسى أن المقاومة بجميع أطيافها قادرة على مواجهة العدو الصهيوني والحاق الهزيمة به وإجباره على الإذعان والتسليم بشروط المقاومة.

كما أنه لم نعد وحدنا الذين يتألمون ويعانون ويدفعون الأثمان، بل سيدفع الكيان وكل مستوطنيه الثمن وسيصرخ العدو اولاً لاننا نستطيع التحمل والصبر ولدينا القدرة على ذلك، لاننا اصحاب حق وهم مغتصبون شذاذ أفاق، وسنجعل غلاف غزة كمقدمة أرضاً غير صالحة للسكن واتخذنا القرار بالمواجهة لأبعد الحدود حتى نيل كافة شروطنا والدفاع عن أبناء شعبنا في قطاع غزة وصولاً للضفة وكامل فلسطين وتحريرهم من نير الاحتلال.
كما دعا موسى كافة الأطياف الفلسطينية للوحدة وإنهاء الانقسام والدفع بكافة الإمكانيات والطاقات لمواجهة كافة المشاريع التى يهدف من خلالها العدو الصهيوني لتمرير صفقة القرن والتي نعتقد اعتقاداً جازماً أنها لن تبصر النور وسيبقى شعبناً بكل قواه رافضاً لها وسيدوسها ويسقط أحلام ترامب وذاك المتدرج بالسياسة كوشنر .
وطالب موسى كافة الفصائل توسيع رقعة الاشتباك لإرباك نتينياهو وفريقه وما النصر الا صبر ساعة وسيعلم الظالمون أي منقلب سينقلبون داعياً بعض الانظمة العربية لوقف كل أشكال التطبيع سواء الاقتصادية والسياسية أو ذات الطابع الديني .
كما وجه موسى رسالة للمنافق والكاذب والسارق وزير خارجية أمريكا بومبيو الذي ينتحب على أطفال فنزويلا كذباً الذين لا يجدون الطعام والحليب الم تر صورة الطفلة صبا وامها والجنين الذي في أحشائها الذين سقطوا بصواريخ الظلم والطغيان والظلام الامريكية والصهيونية داعيا كل المراهنين على السياسة الامريكية بانهم خاسرون وسوف تتركون كما ترك من قبلكم وستواجهون عدالة شعوبكم ومصيركم مزابل التاريخ.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0