مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

5 نصائح للعناية بالشعر الأحمر

65

يُعتبر لون الشعر الأحمر الأكثر إغراءً وجاذبية بين ألوان صبغات الشعر، وقد أصبح الإقبال على صبغ الشعر بهذا اللون، رائجًا جدًّا لتميّزه، ولأنه النساء يتمتعن من خلاله باطلالة جميلة، إلا أنّ هنالك مشكلة قد يواجهنها بعد فترة من صبغ الشعر باللون الأحمر، وهي أنّ اللون الأحمر من أكثر الألوان التي تقفد بريقها، وتصبح باهتة بسرعة، لذا لا بدّ من وجود طريقة للحفاظ على هذا اللون متميّزًا.

إليكِ 5 نصائح للعناية بالشعر الأحمر:
1. لا تغسلي شعركِ كثيرًا حتى لا تفقدي اللون بسهولة، واكتفي بغسله مرة إلى مرتين في الأسبوع.
2. ابتعدي عن منتجات غسيل الشعر (الشامبو) الخاصة بالقشرة، والتي تكون قاسية على شعركِ وتساعد على فقدانه للونه وبريقه بسرعة أكبر.
3. استخدمي واحدًا من المنتجات التي تحافظ على لون الشعر، مثل مجموعة لوريال.
4. تحاشَيْ أشعة الشمس وأثرها على شعركِ، فالشعر الأحمر يتغيّر لونه لأنه سريع التأكسد أكثر من الألوان الأخرى، وذلك عندما يتعرض شعركِ لأشعة الشمس، ويجب استخدام مستحضرات حماية الشعر من الشمس، إذا كنتِ ستقضين وقتًا طويلًا خارج المنزل.
5. ابتعدي عن الدرجات الحمراء القريبة من البنفسجي، وذلك لأنها ليست درجات طبيعية، كما أنها تتغيّر بسرعة وتتحول لألوان أخرى بعد فترة قصيرة. يمكنكِ اختيار درجات صبغة الأحمر النحاسي، أو الأحمر القريب من البني، وإن اردتِ لونًا أحمر رائعًا، أخلطي لوني الأحمر (الناري والقرمزي) مع أكسجين بنسبة 30% وقومي بتجربته على خصلة واحدة لتقرري ما إذا أعجبكِ أم لا.

#إعلان//
احتفاءا بحلول شهر رمضان المبارك، تقدم إدارة مواقع حرمون والثوابت ومشرق نيوز عرضاً إعلانياً مميزاً لنشر إعلان للمعلنين الكرام على المواقع الثلاث معا لمدة شهر + أسبوع هدية بـ 50 دولاراً فقط.
للاستعلام وتس اب : 0992554679

حرمون.Haramoon

المصدر: جمالك سيدتي
ن/ع

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0