مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

مباراة تجرأ تحلم في كلية الهندسة في الكورة دعما للتلاميذ

80

قام نادي العلاقات العامة في كلية الهندسة – الجامعة اللبنانية “مجمع المون ميشال” في الكورة، مباراة بعنوان “تجرأ تحلم”، وتهدف إلى دعم طموح التلاميذ والتي عرفت عنها مؤسسة “إيناس أبو عياش للجوائز الأكاديمية” لطلاب الجامعة اللبنانية في الشمال انه تهدف الى إكتشاف طاقاتهم وإبداعاتهم.
رعى الاحتفال رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد ايوب ممثلا بمدير كلية الهندسة عادل الحلاق، في حضور النائب إدي معلوف، الوزير السابق جان أوغاسبيان، المحامي العام الإستئنافي في الشمال القاضي طارق طربيه، إيناس الجرمقاني أبو عياش، الإعلامية رابعة الزيات، بالإضافة إلى مدراء كليات الشمال وبعض الأساتذة والطلاب.
قدمت الحفل الدكتورة أماني رعد، ثم إفتتح الحلاق النشاط بكلمة أعرب فيها عن سروره بالانتقال الى المجمع الجديد، متمنيا “ان تلحق بهم باقي الكليات ليعيش الجميع حياة اكاديمية خالصة في هذه المدينة الجامعية العصرية”، مشيرا الى “تأسيس نواد طلابية علمية وثقافية وترفيهية”، متعهدا ب”العمل لزيادة عدد طلاب الجامعة وهذا ما لوحظ في الاسبوع الماضي حين فتحت ابواب الجامعة لتعريف طلاب الثانوية عليها”، داعيا الطلاب في مختلف الاختصاصات الى “التفاعل مع الجائزة والتحضير لها”.
وألقت أبو عياش كلمة دعت فيها الطلاب للوقوف بجانبها بخطوة عفوية وجميلة، وعرفت بجوائز ال IAAF Awards وAAA Awards، واعلنت انها ستقدم ستة جوائز للطلاب الفائزين.
وتوالى على الكلام كل من أوغاسبيان، معلوف، طربيه والزيات.

المصدر : الوكالة الوطنية للاعلام
ن/ع

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0