Ultimate magazine theme for WordPress.

حفل لخريجي جامعات الاتحاد السوفياتي في منيارة عكار

38

وطنية – احتفل عدد من خريجي جامعات الاتحاد السوفياتي السابق من اطباء ومهندسين ومهن مختلفة، بمناسبة يوم المراة العالمي في مطعم اليز منيارة – عكار. 

وحضر الحفل حشد كبير من الخريجين استهل بكلمة ترحيبية من الدكتور وسام منصور، وتوجه فيها الى النساء، وكما توجه بالتهنئة ايضا للمعلمين في عيدهم. 

وتحدث عن نشاط مجموعة من الاصدقاء والزملاء المتخرجين من جامعات الاتحاد السوفياتس السابق، معتبرين انه “بالرغم من ان الاتحاد السوفياتي اصبح عدة دول منفصلة عن بعضها الا ان ما يجمعنا اكبر بكثير مما يفرقهم، ونحن في صدد تأليف جمعية للخريجين تكون فرع للجمعية الام في بيروت”. 

وقال منصور: “هذا الموضوع سوف ينعكس ايجابا على المجتمع العكاري من ناحية تقديم منح مجانيه للتعلم في روسيا في شتى الاختصاصات ومن ناحية الاختلاط الثقافي والفني مع الحضارة الروسية. 

ثم تكلم نائب رئيس جمعية خريجين لبنان المهندس عبد النور صليبا وشرح اهميه الخطوة، واوضح ان “المركز الثقافي يقدم الكثير من النشاطات الثقافية والتعليمية والخدمات الاكاديمية في مختلف المناطق ويجب ان يكون لعكار جزءا وحصة من هذه النشاطات والتقديمات”.

بعد ذلك، قطعت السيدات المشاركات في السهرة قالب الحلوى بمناسبة العيد ورقص الجميع على انغام الموسيقى الروسية والعربية في جو من المحبة.

 (NNA)
غ./س.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0