مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

ضو يكرم الرئيس السابق لمكتب المخابرات في صيدا

69

وطنية – صيدا – كرم محافظ الجنوب منصور ضو، ظهر اليوم، الرئيس السابق لمكتب مخابرات الجيش في صيدا العميد ممدوح صعب، لبلوغه سن التقاعد، في حفل أقيم في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في سرايا صيدا الحكومية، بحضور قادة الأجهزة الأمنية في صيدا والجنوب ورؤساء الوحدات الإدارية العاملة في محافظة الجنوب ، وقدم له درعا تقديرية عربون شكر وتقدير لعطاءاته وجهوده في حفظ الأمن.

ضو
افتتح ضو الحفل بكلمة منوها “بجهود صعب ودقة تأديته لمهامه الأمنية رغم كل الصعاب”.

وقال: “نجتمع اليوم لنشكر العميد صعب لأنه كان رجل دولة بامتياز أرسى بأداء دوره الأمن والاستقرار لجميع المواطنين في صيدا وجوارها، شأنه شأن كل القوى الأمنية الموجودة معنا، لا يشغلها الا طمأنتنا واستتباب أوضاعنا واحوالنا الأمنية على الدوام”.

وختم ضو مخاطبا صعب: “حضورنا اليوم لنعبر لك عن مدى شكرنا وامتناننا ليس فقط لكونك رجل أمن بل لانك كنت وستبقى صديقا دائما معنا والى جانبنا”.

صعب 
ثم ألقى صعب كلمة “شكر فيها المحافظ ضو، والحضور على لفتتهم الكريمة، وقال: “مهمتي الامنية التي كلفت بها من قبل الجيش رئيسا لمكتب المخابرات في صيدا اليوم أنهيتها لبلوغي سن التقاعد، ولكن المهمة سيتابعها من تختاره المؤسسة العسكرية في مديرية المخابرات لمواصلة الدور في حفظ امن المواطنين وأمانهم”.

وختم: “شكرا لتعاونكم معنا جميعا اثناء تأديتنا واجبنا الامني”، لافتا الى اننا “وضعنا الامن في خدمة الناس كما هي الحال في المؤسسة العسكرية للجيش اللبناني التي وجدت لخدمة المواطن”.

وقدم ضو في الختام درعا تقديرية لصعب عربون شكر وتقدير لعطاءاته وجهوده في حفظ الأمن. 

(NNA)
غ./س.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0