مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

برجك اليوم مع ماغي فرح

326

برجك_ليوم_الأثنين_11_فبراير_2019 … القمر☾ في برج الثور الترابي.. ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 ماغي فرح

الـحــمـــل أمورك اليوم تسير ببطء ولكنها أكثر استقرارًا من الأيام السابقة ، يتم منحك الفرصة لاتخاذ خطوات للتطور. في الوقت نفسه فاجتماع المريخ حاكمك مع أورانوس قد يجعلك أكثر ترددًا و خاصة إذا ولدت في نهاية الأبراج..ماليا يوم ممتاز للتعامل مع أمورك المالية ومهنيا تجد المساعدة من أرباب العمل أو الأشخاص المهمين الآخرين الذين كانوا عادة صارمين معك .
عاطفيا الآن عليك أن تعرف إلى أين ذاهب في علاقتك وأسأل نفسك سؤال حول ما تريد منك ومن الشريك او الشخص الذي يهمك . تشعر بغزارة بالعاطفة اليوم وكل شيء متوقع

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 ماغي فرح

الـــثـــــور:القمر في برجك يعطيك التجدد والمشاعر وسحر الإقناع والشخصية ..القمر ينسجم مع عطارد والزهرة فيمنحك فرص جميلة تتعلق بالأمور الخارجية والسفر والدراسة والتعامل مع الأصدقاء وفي اتصالاتك الخارجية مع الآخرين وتجد سهولة بحل مشاكلك ..ماليا من المحتمل أن تقوم بشراء أشياء لا تحتاجها ولكنها مفضلة لك .
عاطفيا
اليوم يلعب الأصدقاء دورًا مهمًا . يوم جيد لمعرفة ما ستفعله بعلاقتك مع الشريك وتحسينها وفي نفس الوقت لأخذ قؤاؤ نهائي بشكل علاقة من الماضي او قد تجد نفسك في لقاء مع شخص جديد في أحد الأماكن.
توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 ماغي فرح


الـجــوزاء:اليوم تميل لأن تصبح أكثر انطواءا وربما تفضل البقاء مع نفسك بعيدا عن الحشود والراحة أو الاسترخاء والاهتمام بصحتك اكثر . مواليد اخر البرج امامهم فرص ايجابية في امورهم الاجتماعية و يمكنهم قضاء لحظات جميلة وممتعة مع الأصدقاء ولكن عليهم التروي بكلامهم وتصرفاتهم ..ماليا حان الوقت لتقوم بنظرة على ديونك و التزاماتك المالية، اليوم يمكن ان تجد مساعدة مالية من أحدهم
عاطفيا
ترغب اليوم بابقاء مشاعرك لنفسك ولكن عليك ان تشرح ما يدور في داخلك للشريك حتى لا يساء فهمك ..منكم من يعود للاتصال بشخص من الماضي ..وايضا منكم من يجد نفسه يدخل في علاقة حب سرية

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 ماغي فرح

السرطان: اليوم أنت أكثر انفتاحا واجتماعيا من الماضي وستريد التفوق على رغباتك و تشعر بالحاجة للخروج من انطوائيتك والتفاعل اكثر اجتماعيا وخارجيا بقدر ما تستطيع. سيلعب أصدقاؤك اليوم دورًا مهمًا للغاية ويدعموك وقد تجد نفسك تتكلم بامور سفر ودراسة وشراكة ..ماليا يمكنك إجراء الترتيبات اللازمة للديون أو لامورك المالية المشتركة بشكل عام ، مهنيا يمكنك من خلال تحركاتك الدبلوماسية الفوز بمصلحة من خلال الأشخاص الذين لهم رأي في عملك.
عاطفيا
عطارد والزهرة والقمر في تناغم اليوم فيمكنك جلب الانسجام والتفاهم مع الشريك او يمكنك الذهاب للتكلم مع شخص تهتم به ..مواليد اخر البرج قد يكونون امام أحداث غير متوقعة وعليهم التصرف بحذر ..

توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 ماغي فرح

الـــأســـد :القمر اليوم في بيت حياتك المهنية وسلبفت انتباهك للكثير من امور العمل ولتعاملك مع المسؤولين والكبار في السن و سيلعب الأشخاص المرموقين أو المشرفين دورا مساعدا لك .. في نفس الوقت اليوم جيد لك إذا كنت ترغب في حل المسائل القانونية أو الإجرائية بشرط أن تكون أهدافك واقعية. مواليد اخر البرج قد تلوح امامهم فرص مفاجئة تتعلق بسفر او دراسة ..
عاطفيا
حاليا قد تضطر إلى الابتعاد عن الشريك بسبب ضغةطك المهنية فحاول ان لا تنسى انه في حاجة لكلمة طيبة منك ..من كان عازبا فقد يجد نفسه هذه الايام امام علاقة جديدة مع شخص ضمن مجاله المهني او خلال زيارة لنادي رياضي او اجتماعي

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 ماغي فرح

العــذراء: اليوم لديك الفرصة لإيجاد تسوية للمسائل القانونية ويمكنك تحسين تعاملك مع أي قضايا حكومية أو تعليمية او تتعلق بالسفر والإقامة ، يوم ايجابي للقاء الاصدقاء والخروج معا ..ماليا إذا لم تقم بالتخطيط الصحيح فيمكن أن تنجر إلى تصرفات وحركات تافهة بما يتعلق بأموالك. مواليد اخر البرج يكونون امام اخبار مفاجئة تتعلق بالمال المشترك ونصيحتي لهم تجنب أساءت تفسير بعض الشركاء.
عاطفيا
هناك العديد من الأشياء التي تؤلمك وتجد صعوبة في التركيز على ما تفتقر له ولكن من ناحية أخرى يمكنك ان تتخذ خطوات مهمة لتسهيل الأمور في علاقتك مع الشريك او في المنزل. اليوم من المرجح ان تنشر التفاؤل والابتسامة للآخرين.

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 ماغي فرح

الـميزان: يومك اليوم يعتبر محايد إلى حد ما ويمر من دون صعوبات كبيرة ولكن بدون حلول مذهلة. القمر في برج الثور يمنحك المشاعر الحميمية العميقة والتكفير بامور تتعلق بالماورائيات او الذكريات او يجعلك تهتم بأشخاص كبار في السن في عائلتك ..ماليا يوم ايجابي ومثمر لتحسين وضعك المالي والحصول على مال من خلال الشريك او أطراف ثالثة أو قرض أو تعويض أو تسترجع بعض ديونك . مهنيا بفضل العمل الجاد يمكنك رؤية خططك تسير بشكلها الصحيح ..
عاطفيا
تجنب اليوم بعض التحركات العشوائية لوحدك حتى لا تجد نفسك امام سوء فهم من الشريك ..اذا ولدت اخر البرج فتشعر بقوة الغيرة والتملك وتميل للانفعال عند اقل كلمة من دون سبب فانتبه وخذ الأمور للتهدئة من خلال دبلوماسيتك في الطريقة التي تنقل بها ما تفكر به ..كن حكيما اليوم

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 ماغي فرح

العقــرب: اليوما لقمر في برجا لثور يجعلك تركز انتباهك على امور العلاقات والشراكات ويمكنك العثور على التوازن الضروري من خلال دبلوماسيتك . في الوقت نفسه إذا كان هناك أي شيء يزعجك في هذا الوقت فحاول اتخاذ خطوات مثمرة لحلها بدلاً من الاستجابة بشكل متقطع ..ماليا لديك الآن العديد من المشاريع الإبداعية ولكن عليك أيضًا أن تأخذ في الاعتبار التكاليف المالية أو الديون التي عليك تغطيتها. مهنيا قد تحتاج إلى مساعدة زملائك في العمل اليوم.وان كنت ولدت في نهاية برجك فكن حذرا في التعامل مع رؤسائك بالعمل وزملائك او مع الآلات ..
عاطفيا
اليوم يكون لديك مزاج شديد للرفقة والتعايش الجوهري والنقي مع الشريك ان كنت متزوج ، اليوم يخلق مناخًا مواتًيا جدًا لشغفك وللتعبير عن عواطفك وللقاء عاطفي مثير او لتحسين علاقتك الحالية .

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 ماغي فرح

القـــوس:اليوم عليك التعامل مع الالتزامات وبعض الاضطرابات المملة في روتين حياتك اليومية. في الوقت نفسه يمكنك اتخاذ إجراء جديد يخص نظامك الغذائي للعناية بصحتك وجسمك ويفضل اخذ فترات متقطعة من الراحة اثناء عملك .. القمر يتناغم مع الزهرة وعطارد فقد تجد مكاسب مالية من خلال احد افراد عائلتك او في عملك او من خلال موضوع عقاري ولعب دور سمسار للبيع والشراء ..
عاطفيا
يمكن للأمور المثيرة اليوم أن تسير على ما يرام بشرط ان تترك صيغة الأنا . اورانوس يحتضن المريخ فيمنحك الغزارة بالعواطف والرغبة الحميمة الشديدة ولكن عليك الاستفادة من هذا الامر ايجابا وليس سلبا ولا تعامل الشريك بقيود لانها اساسا ليست صفة ترغبها انت

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 ماغي فرح

الجـــدي: القمر في برج الثور يمنحك يوم مواتي جدا إلى حد كبير اليوم ويدعم خططك ، تريد الخروج بدلاً من البقاء في الداخل والاستمتاع مع الاحبة والمقربين والتقرب من أطفالك وابراز مواهبهم وابداعهم وقد تسمع بخبر له علاقة بإنجاب طفل ..حاول ان تسغل اليوم جيدا , مهنيا تتعامل بشكل ايجابي مع مهنتك ويمكنك إجراء اتصالات ومعاملات مهمة وتعزيز خططك. ولكن يجب أن تكون حذراً للغاية بشأن التحديات مع الشركاء والرؤساء وخصوصا ان ولدت في نهاية البرج و الابتعاد عن دمج امورك العائلية مع المهنية
عاطفيا
القمر في برج الثور يمنحك قوة الربغات والعواطف والرغبة بتبادلها مع الشريك او احد معارفك الجدد ولكن حاول تجنب الغيرة والتملك والتعامل بكل سلاسة وحكمة مع الاحبة ..ان كنت وحيد فخذ موقف إيجابي و أطهر مشاعرك الإيجابي وتفاؤلك للشخص الذي تهتم به ..

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 ماغي فرح
ذ
الــدلـــو:القمر في برج الثور يجعلك تهتم أكثر باموركا لعائلية وترغب بشراء اشياء لبيتك او تجهز لاستقبال ضيوف على الغداء وإظهار كرمك . يمكنك الاقتراب من عائلتك وإذا كان هناك علاقة عائلية معلقة فيمكنك التعامل معها بشكل جيد اليوم وغدًا.ايضا يوم ايجابي للتعامل بأمور تتعلق بالعقارات او الماضي فربما يعود لك شخص لم تره منذ زمن بعيد ..مهنيا حاليا تحتاج خطتك الإبداعية إلى الاهتمام أكثر والتفكير بتكاليف لم تحسبها..ماليا يوم يعتبر ايجابي للحصول على مكاسب ولكن قد تنفقها على امور عائلية وأنت سعيد بهذا الامر
عاطفيا
يمكنك اليوم الاقتراب من الشريك وأفراد عائلتك وسماع ما يريدون وان تشاطرهم آرائك بشكل عام اليوم له طابع أكثر حنين وذكريات , حاول ان تستغل اي لحظة لجلب السعادة لنفسك أولا ولمن حولك ثانيا ..ويمكنك قضاء أمسية رومانسية داخل بيت

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 ماغي فرح

الحوت: اليوم مواتي للغاية وداعم لأهدافك. يمكنك القيام بالكثير و جلب الاستقرار لخططك من خلال أصدقائك او اخوتك او جيرانك او اقاربك او المعارف الجدد ..تكثر اتصالاتك وتنقلاتك ورسائلكا ليوم غالبا..ماليا يوم جيد لاتخاذ إجراء من شأنه تعزيز صورتك ومواهبك مع الترويج لمصلحة مهمة. ماليا قد تكون الأمور المالية الخاصة بك متقلبة مضطربة وتحتاج الى التقاط الأنفاس , كن حذرا اليوم اكثر في اموالك وتكون امام وجهين إما مكاسب لا تتوقعها او العكس وكلها أمور ترتبط بالسفر وامور الاقامة او الدراسة او بأمر يتعلق بمؤسسة خارجية ..
عاطفيا
يوم لا يوجد فيه اي داعي للتذمر من الشريك او الأحبة ..يوم جيد للخروج في نزهة مع الشريك والتمتع بأجواء رومانسية جميلة او الخروج مع الاصدقاء وتبادل الدردشة والمشاعر الجميلة ..يوم جيد للملتزم وجيد جداً للعازب !

ن/ع

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0