Ultimate magazine theme for WordPress.

مارلين حردان في لقاء حاصبيا: وضع خطة العام للجمعية في المنطقة وبدايتها يوم صحي مجاني

33

لارا فؤاد – حاصبيا/ خاص حرمون

التقت رئيسة جمعية نور للرعاية الصحية والاجتماعية السيدة مارلين أسعد حردان مسؤولي الجمعية وأعضاءها في قضاء حاصبيا وحشداً من المواطنين.

وتحدّثت حردان في هذا اللقاء عن أهمية عمل الجمعيات الأهلية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أهلنا في لبنان بشكل عام وفي الجنوب بشكل خاص.

هذا وعرضت السيدة حردان التقديمات التي تؤمنها الجمعية لتغطية احتياجات المواطنين من خلال الخدمات التي قدّمتها وتقدّمها الجمعية عبر تأمين الدعم الصحي المباشر في مستوصفاتها المنتشرة في منطقتي حاصبيا مرجعيون، بما في ذلك الصحة المدرسية من خلال تأمين الفحص الطبي الشامل لطلاب المدارس الرسمية في القضاءين والبالغ عددها 35 مدرسة، بالإضافة الى تأمينها القرطاسية للطلاب كل سنة عند بدء العام الدراسي مقدّمة من النائب أسعد حردان، والدورات الإنتاجية التي تقدّم الدعم والفرص للسيدات في الأسر المستورة للمساعدة في تأمين الحد الأدنى من العيش اللائق لأسرهن .

وأعلنت السيدة حردان عن إقامة يوم صحي مجاني يغطي العديد من الاختصاصات الطبية التي تحتاجها المنطقة في مركز الرعاية التابع للجمعية مرجعيون يوم 9 آذار.

كما استمعت إلى آراء المواطنين الذين حضروا اللقاء وحاجاتهم الذين أثنوا على طريقة عمل الجمعية وشكروا السيدة حردان والنائب حردان على اهتمامهم الدائم ووقوفهم الى جانب الأهالي.

وأخيراً بحثت بعض الأمور التنظيمية التي تهم الجمعية وتم وضع برنامج سنوي عمل الجمعية لهذا العام. وتمنت التوفيق للحاضرين مثنية على الجهود التي يقومون بها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0