Ultimate magazine theme for WordPress.

حدث في دمشق .. موظف في مشفى يغتصب قاصر

427
أقدم موظف يعمل في مطبخ أحد المستشفيات الحكومية في دمشق على ارتكاب جريمة اغتصاب من خلال  استدراج فتاة قاصر إلى غرفة الغسيل و اغتصابها .

وأفاد موقع “صاحبة الجلالة” أن المدعوة “ر ، س ” التي تعمل لدى روضة المشفى قدمت ادعاء لدى فرع الأمن الجنائي بدمشق على المدعو “أ ، د” الذي يعمل في مطبخ المشفى لإقدامه على استدراجها إلى غرفة الغسيل واغتصابها بعد إعلامها بوجود موظفين فيها وتهديدها في حال أعلمت أحد ليتوارى عن الأنظار بعد ذلك .

وبالبحث الدقيق والمتابعة من قبل عناصر الفرع تم نصب الكمين اللازم للمدعو ” أ ، د ” في منطقة القدم وإلقاء القبض عليه.

واعترف الجاني خلال التحقيق معه أنه يعمل في المشفى في غرفة الغسيل وأحياناً في المطبخ وكانت المدعوة ” ر” تحضر أحياناً إلى المطبخ كونها تقوم بإحضار الطعام للأطفال الموجودين في روضة المشفى فتعرف عليها وحصل بينهما علاقة حب وصداقة.

وأضاف أنه “طلب من أهله التقدم لذويها بشكل رسمي لكنهم رفضوا ذلك كما طلب منها إعلام ذويها أنه يرغب بالتقدم لخطوبتها لكنها رفضت لمعرفتها برفضهم له بحجة أنها ما تزال صغيرة ولم تبلغ السن القانوني” .

وتابع أنه عند نهاية الدوام تقريبا لم يكن يوجد أحد في المطبخ طلب منها الدخول لغرفة الغسيل للتحدث قليلاً فوافقت بعد أن أعلمها بوجود الموظفين لم تكن المدعوة ” ر ” على علم بما سيحدث بعد علاقة الحب التي كانت تربطها بالمدعو “أ ” الذي بدأ بإمساكها واغتصابها بالقوة وبعد انتهائه قام بتهديدها في حال أخبرت أحد بما حدث ووعدها بالزواج القريب”.

وقام بترك المشفى وبدأت تتواصل معه بشكل مستمر على الهاتف فطلب منها إعلام ذويها برغبته بالتقدم لها لكنها كانت خائفة ولم تخبرهم فطلب منها إجراء عمل جراحي” ترقيع غشاء البكارة” في حال تعذر زواجهما لكنه توارى عن الأنظار وانقطع الاتصال بينهما وعلم بعد ذلك من أصدقائه وأحد أقاربه .  ويشار إلى أنه لم يتم الإشارة إلى تفاصيل إضافية حول المشفى الحكومي الذي تمت فيه جريمة الاعتداء .

مراسلون*
ف/خ

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0