Ultimate magazine theme for WordPress.

حركتا الملاحة والصيد معطلتان في صيدا والبلدية تستنفر لمواجهة العاصفة

18

تستمر عاصمة الجنوب صيدا تحت تأثير العاصفة التي حلت ضيفاً برياحها القوية وأمطارها الغزيرة مصحوبة بزخات من حبات البرد وسط تدنٍ إضافي بدرجات الحرارة، فيما بقيت حركتا الملاحة والصيد في ميناء صيدا معطلتَين بفعل ارتفاع الأمواج التي غمرت الباحة الداخلية لقلعة صيدا البحرية، فيما رفعت الأمطار الغزيرة من منسوب مياه نهر الأولي.

وأدت الرياح الى اقتلاع أشجار النخيل عند مدخل صيدا الشمالي بالقرب من حاجز الجيش كما تسببت ليلاً بسقوط عامود كهرباء عند بوليفار معروف سعد بالقرب من مدخل صيدا الجنوبي من دون وقوع إصابات، حيث حضر عناصر من الدفاع المدني وعملوا على رفعه وتأمين المكان.

إلى ذلك، أُزيل صباح اليوم عمود الإرسال الذي أسقطته الرياح على واجهة مبنى الضمان سابقاً ليل أمس في شارع فخر الدين في السوق التجاري في صيدا، بمتابعة وإشراف من رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي حيث حضرت الورش الفنية التابعة للبلدية وعملت على إزالة العمود من المكان من دون إلحاق أضرار إضافية بالمؤسسات التجارية في المكان.

هذا وكانت بلدية صيدا استنفرت فرق الطوارئ وفوج إطفاء بلدية صيدا وشرطة البلدية تحسباً لأي تداعيات وكذلك كافة الفرق الإسعافية والدفاع المدني والقوى الأمنية.
“أخبار الجنوب ”
د.س

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0