Ultimate magazine theme for WordPress.

لاعب الكاراتيه الإيراني بهمن عسكري يتوج بطلاً للعالم

16

تقلد لاعب الكاراتيه الإيراني بهمن عسكري للوزن تحت ۷٥ كلغم الميدالية الذهبية بعد أن هزم منافسه الإيطالي ليحوز على لقب بطولة العالم لهذه الدورة من المنافسات المقامة في إسبانيا.

 

وتستضيف مدريد منافسات بطولة العالم في نسختها الرابعة والعشرين منذ الثلاثاء الماضي وتستمر حتى الأحد. ويتنافس ألف و۱۱۷ لاعب كاراتيه من ۱٤۰ بلداً في العالم في إطار هذه المسابقات وتحوز البطولة على أعلى تصنيف عالمي للكاراتيه للحصول على حصص التأهل للألعاب الأولمبية طوكيو ۲۰۲۰. وتمكن لاعب الكاراتيه الإيراني بهمن عسكري للوزن تحت ۷٥ كلغم من التأهل الى المرحلة النهائية بعد أن تغلب على منافسيه من السويد واليابان وروسيا، حيث هزم خصمه الإيطالي ‘لويجي بوسا’ بنتيجة ۱-۰ وتقلد الميدالية الذهبية لهذه المنافسات.

 

كما حاز لاعب الكاراتيه الإيراني ‘هامون درفشي بور’ واللاعبة ‘سارا بهمنيار’ على برونزيتين أخريين في إطار هذه المنافسات. وتقلدت بهمنيار برونزيتها للوزن تحت ٥٥ كلغم بعد أن تغلبت على منافستها الروسية ‘تاتيانا ريبالتشنكو’ بنتيجة ٥-۰. كما تمكن الرياضي ‘هامون درفشي بور’ للوزن تحت ٦۷ كلغم، من هزيمة منافسه الإسباني ‘رائول مورا’ بنتيجة ٦-۳ لكي يحوز على برونزية هذه المنافسات.

ف/خ

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.