Ultimate magazine theme for WordPress.

باسيل: لن نسمح أن تنهار علاقتنا مع أي فريق لبناني ولا انفجار العلاقات الداخلية اللبنانية

8

أكد رئيس “التيار الوطني الحر” الوزير جبران باسيل، في العشاء السنوي لهيئة مهندسي بيروت في التيار الذي أقيم برعايته وحضوره، في Ociel- ضبية، “لن نسمح لعلاقتنا بأي مكون في لبنان بأن تنهار”، و”لن نسمح مهما بلغت التضحيات ان يقع الانفجار بين المكونات اللبنانية”.

ووصف “التيار الوطني الحر”، بأنه “فوج الهندسة في السياسة اللبنانية ودوره فك الالغام”، مضيفا “دورنا دائما هو الجمع وعلينا ان نرسم الخط البياني للحكومة الجديدة في تشكيلها بيانها وادائها”. ودعا إلى “الخروج بالحلول المبدعة للمشكلات مهما كانت قديمة او مستجدة”.

وقال: “جهزوا أنفسكم في لبنان وسوريا والعراق لمواكبة أكبر عملية اعادة اعمار سيشهدها التاريخ الحديث”.

وسأل: “لماذا على لبنان ان يدفع دائما ثمن الأزمات؟”، مردفا “فلنكن لمرة جاهزين لا ان يسبقنا الجميع إلى المصالحة، كما حصل في لبنان في موضوع الحرية والسيادة والاستقلال”.

ورأى ان “المساواة بين الذي يعمل والذي يعرقل ظلم، والناس تريد ان ترى أمرا ملموسا كالكهرباء”، معلنا “اليوم نقوم بجهد استثنائي لتأمين الفيول حتى لا تنقطع الكهرباء”. وذكر انه “ليس هناك الا وزارة الطاقة التي كان لديها الخطط في الكهرباء والمياه والصرف الصحي والنفط وغيرها من مشاريع، قدمناها لمؤتمر سيدر، ولا أحد يستطيع ان يقول غير ذلك”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.