Ultimate magazine theme for WordPress.

حمادة والقنصل السعودي وزّعا تجهيزات مدرسية لطلاب مدرسة رسمية في بئر حسن

24

قام وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة ومركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ممثلا بقنصل المملكةالعربية السعودية في لبنان سلطان السبيعي بتوزيع حقائب مدرسية والبسة وتجهيزات في مدرسة “ابتهاج قدورة الرسمية” في بئر حسن، في حضور مدير المدرسة عمر شعيب وعدد من افراد الهيئة التعليمية والتلامذة المستفيدين.

وقدم حمادة والسبيعي المساعدة مباشرة الى عشرات الطلاب والتحدث اليهم والى ذويهم.

وقال حمادة: “نستقبل الاخوة في المملكة العربية السعودية من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية وهذه ليست المرة الاولى التي تتفضل فيها المملكة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين لمؤازرة ومساعدة النازحين السوريين، خصوصا الاطفال منهم في لبنان”.

اضاف: “هناك مساعدات تأتي الى طلاب المرحلة الثانوية وهناك مساعدات تأتي من خلال برنامج التعليم الشامل، لكن هذه المساعدة بالتحديد هي عبارة عن حقيبة مدرسية وقد زيد عليها طقم كامل للطالب و كنزة شتوية وفي هذه المدرسة 944 طالبا وطالبة استفادوا من هذا التوزيع”.

وشكر حمادة “خادم الحرمين الشريفين باسم الشعب اللبناني والشعب السوري المقهور والشريحة التي اضطرت لمغادرة سورية تحت ضغط الحرب وتحت ارهاب النظام السوري، هذه الشريحة تتوجه الى جلالة الملك والى شعب المملكة العربية السعودية الذي تربطنا به علاقات وطيدة والذي يحتضن مئات الوف اللبنانيين الذين يعملون هناك ويساعدون في رفع الدخل الوطني في ما يأتي من المملكة ودول الخليج”.

وشكر السفير السعودي وليد البخاري الذي “غاب لانشغاله بمؤتمر في المملكة”.

واكد ان “وزارة التربية على علاقة وطيدة مع الدول المانحة والدول العربية والمملكة العربية السعودية والتي تمد يد العون للنازحين السوريين وللطلبة اللبنانيين”.

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/371534/

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.