Ultimate magazine theme for WordPress.

جامعة AUL كرمت طلابها الفائزين في مسابقة الشركات الناشئة العالمية

19

أعلنت جامعة AUL في بيان، أن “15 شركة ناشئة بعرض مشاريعها على لجنة تحكيم مختصة في مجال التكنولوجيا وريادة الأعمال، في حدث تقني أقامته في بيروت كل من Techcrunch و Facebook بهدف اختيار افضل شركة ناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفازت بالمرتبة الاولى شركة Buildink التي أسستها مجموعة من خريجي جامعة AUL: محمد بكري، معلى عيلاني، محي الدين طاش وبلال فرشوخ، وذلك عن مشروعهم الذي يقدم حلولا لشركات الانشاء العقارية ومن خلال طابعة ثلاثية الأبعاد سهلة الاستخدام، حيث هناك إمكانية تخفيض تكاليف الانشاء الاجمالية وبسرعة أكبر في التنفيذ. وسيشارك الرابحون في مسابقة الشركات الناشئة العالمية التي ستقام العام المقبل في ولاية سان فرنسيسكو في الولايات المتحدة الاميركية.

واحتفاء بهذه المناسبة، أقامت AUL حفلا تكريميا لطلابها على انجازهم العلمي والعملي في حرم الجامعة الرئيسي في بيروت، حيث قدم رئيس الجامعة الدكتور عدنان حمزة درعا تذكارية للمحتفى بهم، مثنيا على جهودهم واصرارهم على مواجهة الصعوبات في سوق العمل وابداعاتهم التي نحن بأمس الحاجة في الظروف الحالية، بحضور حشد من الهيئتين الاكاديمية والادارية والطلاب”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.