Ultimate magazine theme for WordPress.

أبو عماد رامز في حفل انطلاقة منظمة الشبيبة التقدمية الفلسطينية في مخيم جرمانا: المنظمة رافد أساسي للثورة الفلسطينية

93

دمشق- فاديا خالد

أحيت منظمة الشبيبة التقدمية الفلسطينية في منطقة جرمانا الذكرى الـ 40 لانطلاقة منظمة الشبيبة التقدمية الفلسطينية بحفل ايقاد شعلة الفكر الشبابي، تحت عنوان “شعلة استمرارية الفكر والعمل والتحرير”.. وافتتاح معرض رسوم لكل من الفنان الشبيبي ايهم قنواتي وفنان الكاريكاتير معتز علي.. وتخريج دورة في الإسعافات الاولية تحمل اسم الشهيد الحاج علي الدخيل أبو حسين..

img-20181011-wa0034٨
حضر الحفل ابو عماد رامز عضو المكتب السياسي مسؤول دائرة التنظيم المركزي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والرفاق في قيادة الإقليم السوري، ممثلو فصائل العمل الوطني ومسؤولو المنظمات الشبابية والطلابية الفلسطينية، رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين وممثلو الشباب القومي العربي وبعض الفعاليات والشخصيات الثقافية والفنية والاجتماعية في مخيم جرمانا..

img-20181011-wa0039
تخللت الفعالية كلمة ترحيبية القاها علي سليمان مسؤول منظمة الشبيبة التقدمية الفلسطينية في منطقة جرمانا اكد فيها دور منظمة الشبيبة في العمل النضالي الثوري. ويأتي ايقاد الشعلة رسالة لكل من يعادي القضية الفلسطينية بان هذه الشعلة لن تنطفئ ما دام هناك وقود ممثل بالشباب الفلسطيني المعدّ بالفكر والثقافة القومية والوطنية مؤكداً سيرها على نهج المقاومة بالقلم والبندقية حتى تحرير الارض والانسان..

img-20181011-wa0030

وكما اكد ابو عماد رامز في كلمته أهمية ما قدمته منظمة الشبيبة خلال مسيرتها لكونها رافداً اساسياً للثورة الفلسطينية واهمية هذه الفعاليات التي تحيي فكر الشباب الفلسطيني..
كما عرض فيلم قصير يحاكي اهم الأعمال التي قامت بها منظمة الشبيبة في مختلف المجالات..

img-20181011-wa0032

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0