Ultimate magazine theme for WordPress.

بلاك: القضاء على الإرهاب في إدلب ضروري ليس في الحفاظ على سوريا فحسب بل على الحضارة البشرية..

16

.

أكد السيناتور الأمريكي ريتشارد بلاك ضرورة القضاء على التنظيمات الإرهابية في سورية محذرا من أن استمرار وجود الإرهابيين في محافظة إدلب يهدد أمن المنطقة والعالم بأكمله.

وقال عضو مجلس الشيوخ الأمريكي عن الحزب الجمهوري لوكالة سبوتنيك أن القضاء على الإرهابيين في إدلب ضروري “ليس فقط من أجل مستقبل سورية بل من أجل مستقبل الحضارة البشرية بأكملها”.

وفند بلاك اتهامات الغرب للحكومة السورية بشأن استخدام أسلحة كيميائية مشيرا إلى أن صحفيين يتمتعون بالمصداقية مثل سيمور هيرش تحققوا من الهجمات المزعومة بالغازات السامة وكشفوا زيفها.

وأوضح بلاك أنه قام بدراسة جميع الهجمات المزعومة باستخدام أسلحة كيميائية على مدى السنوات السبع الماضية وأن كل هذه الهجمات التي نفذها الإرهابيون تمت بالتعاون مع النظام التركي أو وكالات الاستخبارات الأجنبية.

إلى ذلك أكد بلاك أن الولايات المتحدة لا تحارب الإرهاب بل تتحدث عنه فقط وتستخدمه كسلاح رئيسي في الحروب التي تشنها في منطقة الشرق الأوسط.

ودأب داعمو الإرهاب وفي مقدمتهم الولايات المتحدة وحلفاؤها في المنطقة على الايعاز لعملائهم من الإرهابيين بأعداد مسرحيات حول استخدام أسلحة كيميائية بهدف اتهام الدولة السورية واستجلاب عدوان خارجي ضدها ولجأ هؤلاء مؤخرا إلى تكرار الأكاذيب في مجلس الأمن في محاولة لانقاذ ما تبقى من التنظيمات الإرهابية في سورية ولا سيما في إدلب.

وكانت سورية وجهت قبل أيام رسالة رسمية إلى أعضاء مجلس الأمن تتضمن معلومات دقيقة وعالية المصداقية حول تحضيرات المجموعات الإرهابية المسلحة فى إدلب وريفي اللاذقية وحلب لاستخدام المواد الكيميائية السامة ضد المدنيين وعلى نطاق واسع بهدف عرقلة العملية العسكرية ضد الإرهاب في تلك المناطق فيما أكد نائب وزير الخارجية الروسي أوليغ سيرومولوتوف أن الإرهابيين فى سورية باتوا يمتلكون القدرة لإنتاج الأسلحة الكيميائية ويتلقون بالطبع الدعم المادي والتقني من الخارج.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.