Menu
27° C
صافية
صافية
%d9%82%d8%b7%d8%b9-%d9%82%d8%a7%d9%84%d8%a8-%d8%ad%d9%84%d9%88%d9%89-%d9%81%d9%8a-%d8%b9%d8%b4%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d8%ad-%d8%b3%d8%ba%d8%a8%d8%a7%d8%b2%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a7

سغبازاريان يوزع بوالص تأمين على حياة الفنانين الرواد بحفل عشاء راقٍ

مريم بيضون – بيروت

أقام جرَّاح التجميل اللبناني العالمي الدكتور هراتش سغبازاريان، حفل عشاء بمناسبة توزيع بوالص التأمين لمُكرَّمي مهرجان الزمن الجميل، مساء الأحد 13 أيار في فندق metropolitan Hilton palace، بحضور النجمة المصرية الكبيرة نجوى فؤاد، الليدي مادونا، النائب بولا يعقوبيان، ومجموعة كبيرة من الفنانين وهيئات سياسية ودبلوماسية وفعاليات اجتماعية وإعلامية.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم قدَّمت فرقة استعراضية رقصة من الفولكلور اللبناني وبعدها ألقى مؤسّس الحفل د. هراتش سغبازريان كلمة ترحيب بالحضور وقدم شكره على تلبية الدعوة.
كما أثنى على عطاء وتضحيات الفنانين الكبار الذين قدَّموا وأعطوا وأغنوا الفن الجميل، لذلك علينا أن نقف إلى جانبهم ونساندهم، من خلال منحهم بوالص تأمين على حياتهم بالإضافة الى هدايا عديدة، منها تقديم أزياء من توقيع المُصَّمم ايلي فارس، والاهتمام بإطلالاتهم، كما إهدائهم لوحة فنية ضمَّت في وسطها صورة كل مكرَّم.
تمّ توزيع بوالص التأمين على المُكرَّمين وهم: الممثلة القديرة وفاء طربيه، الممثلة القديرة هند طاهر، الفنانة القديرة هيام يونس، الممثل القدير عمر ميقاتي، الفنان القدير إحسان منذر، الفنان القدير مروان محفوظ والإعلامية القديرة سعاد قاروط العشي.
أحيا الحفل كل من مي حريري التي قدَّمت أغنية خاصة للراحل الموسيقار ملحم بركات والنجمة رولا سعد التي قدَّمت أغنية للراحلة صباح (أهلاً بهالطلة) ضمن لوحتين فنيتين مميَّزتين، هالة هادي، بالإضافة إلى مشاركة كل من الفنانة القديرة هيام يونس والفنان القدير مروان محفوظ.

هراتش: وجد الزمن الجميل لتكريم الكبار

وفي حديث خاص مع هراتش: قال: «أن مهرجان الزمن الجميل، وُجد اليوم ليُكرّم هؤلاء العمالقة الكبار الذين رسَّخوا فينا تلك الذكريات الجميلة في حقبة من الزمن، ومن واجبنا أن نقف إلى جانبهم اليوم لأنهم صُنَّاع الفن الأصيل ورُوَّاد الزمن الجميل”.
وأضاف: «أن تكريم نجوم الزمن الجميل قائم على جهد فردي، وإنّنا نسعى دائماً لتكريم وجوه جديدة وقد بدأنا مع اللجنة التحضير للدورة الرابعة من مهرجان الزمن الجميل”.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرَّة الأولى التي يقوم بها شخص بالتأمين على صحّة وحياة النجوم الرواد في لبنان.
تميَّز الحفل بحُسن الاستقبال وكرم الضِّيافة، وطغت عليه أجواء الفرح والموَّدة وبدا جميع الحضور مُنسجماً وسعيداً في أجواء الحفل.
وفي نهاية الحفل تم قطع قالب الحلوى ابتهاجاً بالمناسبة.