Menu
24° C
غائم كلياً
غائم كلياً
%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%87%d9%86%d8%af%d8%b3-%d8%a7%d8%b3%d8%b9%d8%af-%d9%86%d9%83%d8%af

نكد: ترشّحت بنيّة التغيير وكل صوت من شأنه أن يشكل تغييراً

زحلة ـ أحمد موسى
أكد المرشح عن المقعد الارثوذكسي في زحلة اسعد نكد، أن “ترشحه للانتخابات اتى بنية التغيير”. ولفت في حديث “تلفزيوني”، الى ان “اللامركزية الكهربائية أمر اساسي جدا، واتمنى ان يعمم مثال كهرباء زحلة على كل لبنان”.
وقال: “اعتبر نفسي صديق للقوات اللبنانية (وإن كانوا يهاجمونني مؤخرا لأنني متحالف مع التيار الوطني الحر)، والسيدة ميريام سكاف، وبعد 6 اسابيع سنكون جميعنا نواب المنطقة ونعمل من اجل زحلة”.
وتابع: “ان انتظر مني ابناء زحلة الاموال.. اقول لهم لن افعلها. لن اشتري كرامة الناس. ومن قبض اموالا من الناخبين في الـ2009، ماذا تحسّن بالنسبة له اليوم في الـ2018؟”.
واعتبر انه “لا يمكن ان نستمر في لبنان بهذه الطريقة حيث لا محاسبة”، مشيرا الى اننا “في بلد تجمع حكومته بين الموالاة والمعارضة”. وقال: “التيار الوطني الحر واضح في زحلة انه سيجيّر اصواته التفضيلية لمرشح التيار، ونحن كمستقلين يجب ان نأتي باصواتنا التفضيلية من خارج التيار، وانا لا مشكلة لي بالامر، فلي 30 سنة اعمل في خدمة الناس من دون ان يكون الامر مرتبطا بالاصوات الانتخابية”.
وسأل: “هل يجوز في 30 سنة الا نستطيع حلّ ملف الكهرباء؟”. مضيفا: “الحلّ لازمة الكهرباء هو حلّ كهرباء زحلة”.
واعتبر نكد ان “وجود النازحين السوريين يؤثر على اقتصادنا وعلى أمننا بشكل كبير والوضع بحاجة لمعالجة”. لافتاً، الى ان “البقاع محرومة ولا مرجع سياسيا فيها”.
ورأى ان “الناس لم يعودوا يؤمنون بأحد، ولا نريد ان نكذب على الناس لكننا نريد ثقافة التغيير ونحن مستعدون لان نبدأ فيها”. ليختم المهندس أسعد نكد حديثه، متوجهاً لأهالي زحلة بالقول: “كل صوت من شأنه ان يشكل تغييرا كبيرا”.
م/ح