Menu
27° C
صافية
صافية
%d8%b3%d9%84%d9%8a%d9%85-%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d9%8a%d9%84%d9%82%d9%8a-%d9%83%d9%84%d9%85%d8%aa%d9%87

“القومي” افتتح مكتباً انتخابياً في أميون لمرشّحه عن الكورة سليم سعادة

افتتح منفذية الكورة في الحزب السوري القومي الاجتماعي مكتباً انتخابياً في بلدة أميون، لمرشح الحزب السوري القومي الاجتماعي في الكورة سليم سعادة، بحضور منفذ عام الكورة الدكتور جورج البرجي وأعضاء من هيئة المنفذية ومسؤولين، ممثل حركة أمل في الشّمال بسّام سلامة، رؤساء بلديات ومخاتير، وجمع كبير من القوميين والمواطنين.

الدكتور جورج البرجي يلقي كلمته في افتتاح مكتب سعادة في الكورة

الدكتور جورج البرجي يلقي كلمته في افتتاح مكتب سعادة في الكورة

البرجي

بداية كلمة لناظر الاذاعة في المنفذية هنيبعل كرم، ثمّ ألقى منفذ عام الكورة د. جورج البرجي كلمة، جاء فيها:

اليوم وفي هذه المناسبة أودّ أن أؤكد أن المكتب الانتخابي هو بمثابة غرفة عمليات، العمل فيه يتطلب شروطا دقيقة، والكثير من الأفعال وكذلك التشخيص الدقيق والعلاج الهادىء لكل العثرات، إنها التوصية الأولى والأساسية لكل العاملين في الماكينة الانتخابية.

أضاف: نحن جزء مهم وأساسي في المعادلة الانتخابية في هذه الدائرة، والنجاح دائما هو حصة الشجعان والمضحّين، كما أننا في طليعة الصراع الانتخابي الحاصل بين مشروعين: مشروع سيادة وكرامة وعزّة لبنان، ومشروع يستهدف استباحة لبنان برا وبحرا وجوا لصالح المشروع الصهيوني. فحلفاء المشروع المعادي يحاولون نشر مرض السيدا السياسية والمالية لإضعاف مناعة لبنان في وجه العدو الصهيوني.

جانب من حضور افتتاح المكتب في اميون

جانب من حضور افتتاح المكتب في اميون

وقال البرجي مخاطباً الحضور وأبناء الكورة: لا تنسوا أبدا أنكم بذور هذه الأرض الطيبة. أنتم أهلها ووجهها المشع علما وفكرا وثقافة. الكورة أنتم وأنتم الكورة، وسنبقى كذلك، أما الآخرون فهم طارؤون ودخلاء طائفيون، ولا أقصد بهذا الكلام الجميع طبعا. فلا تتهاونوا أو تستريحوا في مواجهتهم فأنتم قوة التغيير الفعلية بعملكم وتصميمكم ووحدتكم.

وتابع: لقد عانى أهلنا في الكورة زمنا طويلا من طرقات سيئة مهملة محفرة، ومن مياه شحيحة رغم أننا نعيش على طرف بحيرة مياه جوفية، ناهيكم عن انعدام فرص العمل وهجرة معظم شباننا. كما وتعاني الكورة من اعتداءات بيئية خطرة تتسبب بها شركات الإسمنت وتؤدي إلى موت العشرات بالأمراض السرطانية. نعدكم بأننا سنتابع هذه الملفات الحيوية. وإن شاء الله ستبقى الكورة مشعة نظيفة راقية تليق بتضحيات أبنائها ودماء شهدائها كنموذج حيّ للبنان الجديد، لبنان الحق والخير والجمال. فإلى العمل، والنصر أمامكم وهو مشتاق لكم. 

قص شريط المكتب الانتخابي في اميون الكورة

قص شريط المكتب الانتخابي في اميون الكورة

سعادة

ثمّ تحدث مرشح الحزب سليم سعادة فتوجّه إلى الحضور بكلمة موجزة جاء فيها:

أتوجّه بداية بالشكر إلى الذين ساهموا وقدّموا هذا المكتب الانتخابي وأخص بالذكر المهندس الأستاذ ألكسي حنا منصور، أشكره باسمي وباسم الماكينة الانتخابية كلها، وباسم جميع القوميين الاجتماعيين. وأودّ أن أقول بداية أننا افتتحنا هذا المكتب الانتخابي في أميون وهو يستهدف أن يبقى هواها كورانيا وأن تبقى هويتها كورانية، لأنها عاصمة الكورة.

أضاف: إن هذا المكتب وإن كان في عاصمة القضاء، إلا أنه ليس هو المكتب الوحيد، بل إن كلّ مركز وفرع حزبي للحزب السوري القومي الاجتماعي  في الكورة هو أيضًا مكتب انتخابيّ.

وتابع: يعرف الجميع أننا لا نملك تمويلا ضخماً، ونحن لا نقول إلا الحقيقة. إن تمويلنا جمعناه مما نملك بعرق جبيننا وبلحمنا الحي، من الرفقاء والأصدقاء والأقرباء، لا أموال طائلة لدينا وهذا أمر نعتز ونفتخر به لأنّ النّهضة كانت تعطي دومًا ولا تأخذ أبدًا. هكذا تربينا وهكذا انتمينا إلى النهضة وهكذا نعرفها، وكلما زاد الظلم والاضطهاد على النهضة القومية الاجتماعية كلما عادت هذه النهضة أقوى.

وختم: أشكركم جميعًا على حضوركم الجميل والراقي وان شاء الله نلتقي عند صناديق الاقتراع  ويكون النصر حليفنا..