Ultimate magazine theme for WordPress.

العدوان التركي على عفرين لليوم الـ 55: شهيد مدني و8 جرحى ودمار منازل كبير

17

واصل النظام التركي ومرتزقته من المجموعات الارهابية عدوانه على منطقة عفرين لليوم الـ 55 على التوالي مصعدا قصفه الأحياء السكنية والمنشآت والبنى التحتية بمختلف أنواع الأسلحة في خرق جديد لقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2401 القاضي بوقف الاعمال القتالية في سورية لمدة 30 يوما.

وأفادت مصادر أهلية بأن قوات النظام التركي ومرتزقته من المجموعات الإرهابية واصلت قصفها بالقذائف والأسلحة الثقيلة مدينة عفرين مركزة اعتداءاتها على مركز المدينة المكتظ بالسكان ما تسبب باستشهاد مدني وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة اضافة الى وقوع أضرار مادية كبيرة بالمباني والمنشآت والبنى التحتية.

وأشارت المصادر إلى إصابة 3 مدنيين بينهم أطفال أثناء قصف قوات الاحتلال التركي ومرتزقته بالطيران والمدفعية حيي الأشرفية والمحمودية داخل مدينة عفرين لافتة الى ان القصف المستمر أوقع دمارا كبيرا في أحياء المدينة.
وقصفت قوات النظام التركي ومرتزقته من المجموعات الارهابية أمس عددا من السيارات المدنية على طريق قرية بعدينا بناحية معبطلي ما تسبب باستشهاد 9 مدنيين على الأقل وإصابة آخرين بجروح واحتراق عدد من السيارات وذلك قبل ساعات من استشهاد 7 مدنيين بينهم طفل وجرح 25 آخرين جراء تصعيد النظام التركي عدوانه على مدينة عفرين.
وتسبب عدوان النظام التركي المتواصل منذ 20 كانون الثاني الماضي على منطقة عفرين وسط استمرار الصمت الدولي والمنظمات الانسانية باستشهاد وجرح أكثر من 1000 مدني وتدمير عشرات القرى والبلدات وتهجير آلاف المدنيين من قراهم وبلداتهم.

(سانا)

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0