Menu
26° C
غائم جزئياً
غائم جزئياً
%d8%b3%d9%84%d9%8a%d9%85%d8%a9-%d8%ad%d8%b1%d8%a8-%d8%aa%d9%82%d9%8a%d9%85-%d8%ad%d9%81%d9%84%d8%a7%d9%8b-%d8%aa%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85%d8%a7%d9%8b-%d9%84%d9%84%d9%85%d8%b1%d8%a3%d8%a9-%d9%81%d9%8a

سليمة حرب تقيم حفلاً تكريماً للمرأة في عيدها

مريم بيضون – الشوف/خاص
بمناسبة عيد المرأة والأم، أقامت جمعية العطاء والتنمية الإجتماعية حفل غداء في بلدة غريفة – الشوف .

يقطعن قالب الكاتو

يقطعن قالب الكاتو

حضر حفل التكريم سيدات مجتمع ورؤساء جمعيات وشخصيات إعلامية وفنية، وغطى الحفل تلفزيون الجديد، تلفزيون nbn، المؤسسة اللبنانية للإعلام.

تقديم

قدمت حفل التكريم الإعلامية اسراء حرب، فقالت: كعادتها كل عام تقيم السيدة سليمة حرب حفلاً تكريماً للأم والمرأة في عيدها، وتضفي الفرحة الى قلب كل أم. تحمل رسالة إنسانية صحية هادفة، تدعم المرأة، أحبت العمل الإجتماعي ووجدت نفسها أمام رسالة انسانية تشعر من خلالها بالسعادة من خلال عمل الخير فوهبت نفسها إيماناً منها أن أجمل شيء في الحياة هو ابتسامة ترسم على شفاه الناس، وسعادة تغمر بها قلوبهم.

السيدة حرب وإلى يمينها السيدة منى عقيلة النائب محمد الحجار

السيدة حرب وإلى يمينها السيدة منى عقيلة النائب محمد الحجار

حرب

 

وبدورها ألقت رئيسة الجمعية السيدة سليمة حرب كلمة رحبت فيها بجميع الحضور المشاركين في هذه المناسبة العظيمة على قلوب المرأة والأم التي مازالت تكافح وتناضل في تعزيز دورها ومكانتها في المجتمع .
وإستهلت حرب كلمتها فقالت:” إعتدنا أن نلتقي كل سنة لنحتفل بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، فالمرأة حملت رسالة الحضارة والعمران والفنون والعلوم والمعرفة والحكمة والعقل ورفعت لواء العفَّة والطّهارة وصانت القيم الرّوحية والأخلاقيّة والإنسانيّة، فكان لها موقع كبير في تكوين الحالة الإنسانية والحضارة في العالم كلِّه.

وأضافت حرب:” “عيد الأم” مذاق آخر عند كثير من الأمهات اللواتي فقدن فلذات أكبادهن في أحداث ثورات العالم العربي، فتحية لهن في عيدهن .

صاحبة الدعوة وإلى يسارها الفنانة آمال عفيش

صاحبة الدعوة وإلى يسارها الفنانة آمال عفيش

أعلنت حرب عن عدد من المشاريع التي تنوي القيام بها التي تهدف لتمكين المرأة، ودعتها أن تكون صاحبة رسالة إنسانية، وتوجهت بالشكر الى أعضاء جمعية العطاء التنمية الاجتماعية لجهودهن، وهنأت حرب كل أم في عيدها، وتمنت أن يعم السلام والأمان في العالم أجمع.

وفي الختام تم قطع قالب الحلوى ابتهاجا بالمناسبة.