Menu
29° C
صافية
صافية
%d8%aa%d8%ac%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%84%d9%85%d8%a7%d8%a1

“تجمّع العلماء”: بيان مجلس الدفاع بالمستوى المطلوب والاعتداء الصهيوني على سورية مدان

 

نوّه “تجمّع العلماء المسلمين” بالبيان الصادر عن المجلس الأعلى للدفاع بشأن بناء “إسرائيل” الجدار في المنطقة المتنازع عليها وإدعائها ملكية البلوك رقم 9″، وقال “نحن على يقين أن قرارات المجلس السرية ستكون بالمستوى المطلوب”، مطالباً المقاومة باتخاذ الإجراءات الكفيلة بردع العدو الصهيوني عن عدوانه والبقاء على جهوزية تامة لمواجهة أية اعتداءات يقوم بها هذا العدو.

ورأى التجمّع في بيان بعد اجتماع مجلسه المركزي أن “شعبنا الفلسطيني البطل أثبت أنه حاضر في الميدان ولديه الجهوزية الكاملة لخوض حرب استنزاف للعدو الصهيوني، هذا من دون مساعدة أحد، فكيف لو توافرت لهذا الشعب المقدام إمكانات الدول العربية الهائلة مادياً ومعنويا؟”.

وأعرب عن يقينه “أن كل فرد في الأمة يطمح أن يُستشهد على درب تحرير فلسطين وأن يقدّم لشعبنا الفلسطيني كل الإمكانات المطلوبة لمساعدته في جهاده إلا أن الحكام يقفون عائقاً أمام ذلك، بل أكثر من ذلك يساعدون الكيان الصهيوني على الاستمرار في احتلاله فلسطين لكونهم يعتبرون أن بقاءهم على عروشهم مرهون ببقاء هذا الكيان”.

واستنكر التجمّع “الاعتداء الصهيوني على بلدة جمرايا في ريف دمشق من خلال إطلاق صواريخ من فوق الأراضي اللبنانية”، معتبراً ذلك انتهاكاً للسيادة اللبنانية باستخدام الأجواء اللبنانية لإطلاق الصواريخ.