Menu
18° C
غائم جزئياً
غائم جزئياً
%d9%86%d8%b6%d8%a7%d9%84-%d8%b9%d9%8a%d8%b3%d9%89

لبنان أوّلا..أنقذوه

نضال عيسى

أيها السياسيون الحاملون هموم الوطن والمتمثلون بالسلطة التشريعية والتنفيذية ..ضعوا خلافاتكم جانبا وعالجوا الأزمة من خلال الإجتماعات السياسية والبعيدة عن وسائل الإعلام حتى.

اناشدكم بصفتي احد المواطنين الحريصين على البلد. نناشد” بي الكل” فخامة الرئيس ميشال عون ان يضع حكمته أمامه. أناشد تسامح وشموخ وكرامة وعزة وقدرة دولة الرئيس الأخ نبيه بري الذي هو بحجم وطن وهذا انت أن تسامح وتنقذالبلد. لقد أطلّت الفتنة أمس من الحدث وظهر الطابور الخامس. يا أهل السياسة أستحلفكم بالله أنقذوا البلد ,لم يعد أحد يحتمل خضّات نحن جيل السبعين لم نعش سنوات راحة ,كل عشر سنوات حرب .دعونا نعيش معكم بسلام وينعم لبنان بالاستقرار.

نعم ماقاله باسيل خطأ ومستنكر وردة الفعل حق في اليوم الأول ولكن إذا طالت يا دولة الرئيس هناك مخاطر كبيرة وانت العالم بظروف لبنان والشارع لن يستطيع احد ضبطه إذا حصل لا سمح الله أي إشكال يسقط فيه جريح. الساعين للشر كثر فلا تعطوهم الفرصة… من “إسرائيل” وعملائها إلى المنظمات الإرهابية وصولا  إلى الطائفيين الذين هم أشد بلاء.

اناشدكم بأرز لبنان الشامخ أن تحافظوا عليه.إن المغتربين يتصلون بنا وبدل أن يسألوا عن أخبارنا يقولون طمئنونا عن البلد.. أيها السياسيون اتحدوا لمحبة لبنان وليعتذر من كان مخطئا وليسامح من وجهت له الإساءة فالرجوع عن الخطأ فضيلة والمسامح يكون كبيرا فكيف إذا سامح لينقذ بلدا من فتنة تدمره ؟؟

انت كبير يا دولة الرئيس وستبقى ومن أساء لك هو من كان مخطئا والتاريخ لن ينسى فعلته.

لنكن ساعين للعيش المشترك مع جميع أطيافه السياسية وبكل مكوناته. لبنان وطن لجميع أبنائه بوجود “بي الكل” العماد ميشال عون وحامي الكرامات والوطن دولة الرئيس الأخ نبيه بري ورجل الاعتدال دولة الرئيس سعد الحريري الذين أجمعوا ونحن معهم أن سماحة السيد حسن نصرالله يقوم بدور كبير كما عهدناه لاحتواء هذه الأزمة .

أناشدكم بالإنجيل والقرآن ..

أناشدكم بكل ما هو جميل في الوطن أن تدفنوا الفتنة التي أطلت فإن لبنان جميل بأهله وعيشه المشترك ولننجز الاستحقاق الانتخابي بخير ويعود المغتربون لوطنهم والسياحة إلى ازدهارها ونعيش بسلام في وطن السّلام.

ناشط سياسي وإجتماعي

م/ح