Ultimate magazine theme for WordPress.

الفارس حمشو أوّل بطولة الشارقة الدولية لقفز الحواجز

12

أحرز الفارس السوري عمر حمشو لقب الجائزة الكبرى في بطولة الشارقة الدولية لقفز الحواجز المصنفة من فئة النجمتين، وفقاً للاتحاد الدولي للفروسية.

ونال حمشو اللقب بعد أن أنهى مسلك الفئة العليا التي بلغ ارتفاع حواجزها 145 سم بزمن 90 ,34 ثانية بفارق جزءين من الثانية عن صاحب المركز الثاني، علماً أن منافسات هذه الفئة أقيمت على شوطين الأول الأصلي والثاني جولة تمايز للمتعادلين من الشوط الأول من دون أخطاء، حيث تأهل حمشو الى التمايز مع ثلاثة فرسان فقط من الشوط الأول الذي شارك فيه 28 فارساً.

يذكر أن نتائج فرسان سورية في بقية الفئات أسفرت عن فوز هشام غريب في المركز الثالث بفئة 120 سم بزمن 84 ,49 ثانية وجاء خامساً بزمن 17 ,53 ثانية علماً أن عدد الجياد المشاركة بلغ 88 جواداً. وحلّ غريب سادساً بفئة 130 سم التي شارك بها 60 جواداً، بزمن 60 ,65 ثانية وأحرز حمشو المركز الخامس بفئة 140 سم التي تنافس فيها 36 جواداً بعد أن أنهى مسلكها بزمن 14 ,63 ثانية.

ولفت الفارس حمشو في تصريح صحافي إلى أنه مهما بلغت صعوبة المباريات إلا أن فرسان سورية قادرون على تقديم الأداء المتميز وتحقيق النتائج الجيدة لرفع علم سورية عالياً في المحافل الدولية.

(سانا)

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.