Menu
17° C
غائم جزئياً
غائم جزئياً
%d9%88%d9%81%d8%af-%d8%ad%d9%85%d8%a7%d8%b3-%d9%8a%d9%84%d8%aa%d9%82%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%88%d8%a7%d8%a1-%d8%b9%d8%ab%d9%85%d8%a7%d9%86

حماس تشكر الأجهزة اللبنانية لكشفها شبكة الموساد التي نفذت التفجير في صيدا

قام وفد قيادي من حركة المقاومة الاسلامية حماس برئاسة الاخ عزت الرشق عضو المكتب السياسي للحركة، وضم القيادي أسامه حمدان وممثل الحركة في لبنان علي بركة والمسؤول السياسي في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، بزيارة المقر العام لقوى الامن الداخلي في بيروت حيث التقى المدير العام اللواء عماد عثمان ورئيس شعبة المعلومات العقيد خالد حمود، حيث قدم الوفد الشكر والتقدير للاجهزة الأمنية اللبنانية على جهودها المثمرة التي كشفت شبكة الموساد الصهيوني التي نفذت جريمة التفجير في صيدا يوم الأحد ١٤ كانون الثاني الجاري واستهدفت أحد كوادر الحركة .

وفد حماس يلتقي اللواء انطوان منصور

وفد حماس يلتقي اللواء انطوان منصور

وكان الوفد التقى صباح اليوم ، مدير المخابرات في الجيش اللبناني العميد الركن انطوان منصور في مكتبه بوزارة الدفاع الوطني في اليرزة ، بحضور العميد سهيل خورية وقدم له الشكر والتقدير على الانجاز السريع الذي حققته الأجهزة الأمنية اللبنانية بكشف شبكة العدو الصهيوني التي فجرت في صيدا.

وأشاد الاخ عزت الرشق بهذا الانجاز الكبير ، معتبرا ان هذا الانجاز وجه صفعة قوية للعدو الصهيوني وعملائه الذين ظنوا ان جريمتهم ستمر دون حساب فإذا بهم يفشلون في محاولة اغتيال الاخ المجاهد محمد حمدان وتنكشف شبكتهم الإرهابية . وأكد الرشق ان التفجير في صيدا هو استهداف للسلم الأهلي في لبنان واعتداء على سيادة الدولة اللبنانية وخرق للقرار الدولي ١٧٠١.

وجدد عضو المكتب السياسي لحركة حماس دعم الحركة لوحدة لبنان وأمنه واستقراره وحرصها على تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية – الفلسطينية ، وشدد الرشق ان الحركة لن تنجر الى معارك خارجية مع العدو الصهيوني وستواصل طريق المقاومة والانتفاضة في فلسطين المحتلة حتى التحرير والعودة.

قادة الأجهزة اللبنانية

بدورهم أشاد قادة الأجهزة الأمنية اللبنانية بتعاون حركة حماس بالتحقيق، مما ساعد على كشف شبكة العدو الصهيوني ، مؤكدين حرصهم على سلامة اللبنانين والفلسطينيين المقيمين في لبنان، معتبرين ان كشف الشبكة الصهيونية هو إنجاز ونصر جديد للبنان وضربة قوية للارهاب الصهيوني.