Menu
18° C
غائم جزئياً
غائم جزئياً
%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ae%d8%a8-%d9%84%d8%a8%d9%86%d8%a7%d9%86-%d8%aa%d9%85%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d9%86

منتخب لبنان يواصل استعداداته لكوريا ورادولوفيتش يشدّد على الالتزام

يواصل منتخب لبنان لكرة القدم استعداداته للمباراة أمام كوريا الشمالية، المقرّرة الثلثاء المقبل (الساعة 17,30) على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضيّة، في إطار الدور الحاسم من تصفيات كأس آسيا “الإمارات 2019”. وكان المنتخب باشر تدريباته الاثنين الماضي، ودخل الأربعاء معسكراً في فندق رامادا سيستمرّ حتى موعد اللقاء.

ويشرف الجهاز الفنّي بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش على برنامج الإعداد المتضمّن حصّتين تدريبيتين في بعض الأيام، تعزيزاً للّياقة وصهراً للفنّيات والانسجام بين اللاعبين الـ22.

ويشدّد رادولوفيتش على الالتزام بأقصى درجات التركيز، لأنّه “صحيح أنّ منتخب لبنان متصدّر بـ7 نقاط، لكنّ السعي إلى حسم التأهّل باكراً يتطلّب مجهوداً مضاعفاً، وذلك تفادياً لأيّة مفاجآت. فعلينا أن نقرّر مصيرنا بأنفسنا من دون انتظار النتائج الأخرى وحبس الأنفاس حتى اختتام التصفيات، لذا المطلوب عدم التهاون البتّة، لا سيّما وأنّ الكوريّين الشماليّين يملكون مؤهّلات عالية، وقد عاينّا ذلك في بيونغ يانغ”.

وجدّد رادولوفيتش تذكير لاعبيه بأنّ الفرصة متاحة أمام الجميع “لعبور آفاق جديدة تنعكس إيجاباً على مستقبلهم وعلى كرة القدم اللبنانيّة عموماً”.

وهذا ما أكّده اللاعبون الذين عقدوا العزم على متابعة المسيرة الخالية من الهزائم، مستندين إلى مقارعتهم الكوريّين الشماليّين في أرضهم، واعدين بتقديم أفضل ما لديهم الثلاثاء، والظهور بصورة زاهية وإدخال الفرحة إلى قلب الجمهور، داعين إيّاه للحضور بكثافة ومؤازرتهم ميدانيّاً.