مجلة وموقع إعلامي شامل
موقع ومجلة حرمون

المبادرة تهدف إلى نشر اللعبة.. الاتحاد البحريني يطلق فيلما ترويجياً عن الريشة الطائرة بالهواء الطلق

المنامة – زهير الغزال

 

أطلق الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش فيلماً ترويجياً قصيراً عن مبادرة الريشة الطائرة في الهواء الطلق والتي يعتزم الاتحاد إطلاقها رسمياً خلال الفترة القادمة لتعزيز شعبية اللعبة في الوسط المحلي.

 

وقال أمين سر الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش هشام العباسي أن الفيلم الترويجي يأتي في إطار الجهود التي يبذلها الاتحاد في سبيل تنفيذ مختلف البرامج والمبادرات الهادفة لزيادة شعبية اللعبة على أكبر نطاق ممكن ونشرها بين مختلف شرائح المجتمع وبالأخص الشباب والناشئة من كلا الجنسين.

 

وأضاف العباسي أن الريشة الطائرة في الهواء تعتبر أحد البرامج الجديدة التي أطلقها الاتحاد الدولي للريشة الطائرة (BWF) والتي يهدف منها إلى إقامة اللعبة في الملاعب والساحات الشعبية بالقرب من المتنزهات والحدائق العامة لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لممارستها، وقد أقيمت الريشة الطائرة بالهواء الطلق في عدد من مناطق العالم ومن بينها دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى.

 

وأوضح العباسي أن الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش برئاسة د. سوسن حاجي تقوي حريص على تنفيذ مختلف البرامج التطويرية ومن بينها الريشة الطائرة في الهواء الطلق سعياً وراء جذب أكبر عدد من الناس لممارسة اللعبة واستقطاب عامة المواطنين والمقيمين في الملاعب والساحات الشعبية، وسيقوم الاتحاد الإعلان عن موعد إطلاق منافسات الريشة الطائرة بالهواء الطلق خلال الفترة القادمة.

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.