مجلة وموقع إعلامي شامل
موقع ومجلة حرمون

7000 مادة بمواقع التواصل نشرها إعلام الحرمين عن كورونا

حرمون – زهير الغزال

 

وصل عدد زيارات حساب الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بتويتر أكثر من (٧) مليون زيارة، وشاهد (١٠) مليون مشاهد المحتوى عبر تطبيق (سناب شات)، كما بلغ عدد متابعي حسابات الرئاسة بمواقع التواصل الاجتماعي أكثر من (٩) آلاف، وقد نشرت عبر مختلف المنصات قرابة (٧٠٠٠) منشورًا وتصميماً.

 

وأكد مدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال بالرئاسة سلطان بن سعود المسعودي على دور الإدارة العامة للإعلام والاتصال في تغطية جهود قيادتنا الحكيمة لمكافحة فايروس كورونا ومنع وصوله إلى الحرمين الشريفين، ومساهماتها في مختلف المجالات.

 

وعن المحتوى الذي تقدمه إدارته قال المسعودي: “قمنا بعمل (٤٥٦) تقرير، و(٦٣) تقرير صحفي، وإعداد ونشر (١٤٧١) خبر صحفي، و(٥٠٠) تغطية مصورة فوتوغرافية، ونشر (١٨) تصريح للمتحدث الرسمي للرئاسة، كما تم التعاون مع أكثر من (١٦) جهة إعلامية”.

 

وبين أن فريق إدارة الإعلام والاتصال استطاع استثمار طاقاته وإبداعه في إبراز جهود قيادتنا وعملوا في أصعب الظروف خلال الجائحة، حيث قام الفريق بـ(٥١٦) ظهوراً إعلامياً، وعمل (٦٢) تقرير مرئي، واستخدام (٥) لغات مترجمة لإيصال رسالة الحرمين الشريفين للعالم أجمع.

 

وعن رواج المواد الإعلامية ذكر أن جميع هذه الأعمال لاقت الاستحسان حيث بلغ تفاعل الأخبار المنشورة (٢٧٠٠) خبر عبر قنوات وصحف ورقية إقليمية وعالمية، وأكثر من (١٠) آلاف خبر عبر الصحف الإلكترونية.

 

وأشار المسعودي أن جميع هذه الجهود والإنجازات تمت ثم بتوجيهات ودعم الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، سائلاً المولى القدير أن يزيل الغمة عن الأمة، وأن يحفظ بلاد الحرمين الشريفين من كل مكروه.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.