مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

تحت شعار ” غرس زايد ” حلقة خاصة من نجوم في سماء الكشفية

حرمون-زهير الغزال

تحتفل لجنة رواد ورائدات كشافة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وذلك  في إطار إحتفالات كافة مؤسسات الدولة بذكرى 49 لقيام إتحاد الإمارات ، وضمن استراتيجية الرواد وخطتها البرامجية في دورتها التي ستمتد إلى شهر مارس لعام 2021 .
وتقدم فقرات الحفل على المنصة الإفتراضية ( زووم، فيسبوك ، اليوتيوب ، الانستجرام ) وذلك الأثنين القادم في تمام الساعة الثامنة مساء ، من خلال حلقة خاصة
من برنامج  ” نجوم في سماء الكشفية. ”  تحت شعار ” غرس  زايد ” ويشارك في هذه الإحتفالية كوكبة من المتخصصين في مجالات مختلفة ، منهم شاعر الوطن   علي الخوار  ، والإعلامية نورا المرزوقي ، الباحث عبدالله المر الكعبي ، والقائد الكشفي من  مملكة البحرين الشقيقة الفنان التشكيلي  أحمد الخاجة ، والدكتورة أمجاد سلطان المرزوقي  ، والباحثة في التراث الإماراتي أم عزان ، والرائدة  غزالة همام ، وبمشاركة عربية يعبرون عن فرحتهم بهذه المناسبة  مع التهاني والتبريكات .وبرنامج نجوم في سماء الكشفية من تقديم الرائدة أماني الدوسري والقائد محمد إبراهيم .

وبهذه المناسبة هنأ الدكتور عبدالله المشرخ رئيس لجنة رواد ورائدات كشافة الإمارات  الدولة قيادة وشعبا باليوم الوطني المجيد  49 ، مشيدا بإهتمام الدولة في كافة الميادين وماتحققت من إنجازات ومكاسب  ، وبخاصة في مجال العمل الكشفي ، متمنيا المزيد من التقدم والنمو والإزدها ر .
ومن جانبه الدكتور أحمد ثاني الدوسري أمين عام لجنة رواد ورائدات كشافة الإمارات أعرب عن سعادته بمشاركة  الرواد الفرحة بهذة المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا ، مؤكدا على أهمية حرص لجنة رواد الكشافة الإماراتية  بكافة المناسبات الوطنية ًوالفعاليات وأنشطة الدولة في الأحداث المختلفة كونهم يشكلون جزءا مهما من فئات المجتمع تقع عليهم المسؤولية المجتمعية في نشر ثقافة العمل بروح التعاون والشراكة خلال برامج مختلفة ، وأفاد الدوسري بأن برنامج النجوم في سماء الكشفية يأتي ضمن هذا الإطار ويهدف على نشر ثقافة الإهتمام بالموهوبين وتشجيعهم بإبراز مواهبهم والإبداعات المتميزة بالمجتمع .
وتوجه الدكتور أحمد الدوسري بكلمة شكر وتقدير للأشخاص المؤثرين  الذين  يبادرون في ترك لمسات وبصمات في مجتمعهم والوطن الذي يستحق منا الكثير .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.