مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

نصائح لتكوني المدعوّة الأكثر أناقة في حفلات الزفاف

حفلات الزفاف إنه وقت للاحتفال والاستمتاع بأسلوبك، لكن اختيار ما ترتدينه ليس بالأمر السهل دائماً. هناك الكثير من النصائح حول التخلص من التوتر في حفلات الزفاف للعرائس والعرسان، ولكن دعوتك كضيف يمكن أن يكون مرهقاً للغاية، خاصة إذا لم تكوني متأكدة من كيفية ارتداء الملابس المناسبة إذا كنت تحبين الموضة، فمن الطبيعي أنك سترغبين في إنشاء أسلوبك الملهم والمميز عندما تحضرين حفل زفاف. عبير الأنصاري الإستايلست الشهيرة تقدم نصائح لتكوني المدعوّة الأكثر أناقة في حفلات الزفاف.

1. تجاهلي اتجاهات الموضة

الحقيقة هي أنه حتى أكثر الصيحات إثارة يمكن أن تسقط إذا كانت على الجسم الخطأ. إذا كنتِ تريدين حقاً التميز لجميع الأسباب الصحيحة في حفل الزفاف المقبل، فعليك أن تنسي اتجاهات الموضة إذا كانت لا تناسبك، واختاري أسلوباً يتناسب مع شكل جسمك. يعد اختيار فستان لنوع جسمك أمراً سهلاً عندما تفهمين جسمك وما يناسبه.

2. تمتعي بالجرأة لتكوني مختلفة

أصبحت الفساتين هي الخيار المفضل لملابس المدعوين للزفاف… ولكن القيام بشيء مختلف قليلاً سيساعدك بالتأكيد على التميز عن الآخرين وجعل الناس يتحدثون عنك. فمن الممكن ارتداء البدلات ذات البنطال أو التنورة فهي مناسبة لحفلات الزفاف طالما أنك تختارين الألوان الأكثر ملاءمة للموقف. نوصي بالتمسك بألوان الباستيل الجميلة لحفلات الزفاف في الربيع والصيف، والألوان الداكنة مثل بورجوندي والأزرق لحفلات الزفاف التي تقام في الشتاء الأكثر برودة. يمكن ارتداء بدلات البنطلون من خلال إقرانها بزوج رائع من الأحذية الطويلة ذات الكعب العالي.

3. مكان حفل الزفاف

ما نوع مكان الزفاف الذي اختاره العروس والعريس للحصول على مظهر ناجح، اختاري الزي الذي يتناسب مع البيئة المتواجد بها الحفل، سواء كان ذلك شيئاً غير رسمي إلى حد ما ومتواضع، أو شيئاً أكثر صخب وأناقة. التخطيط المسبق هو مفتاح المظهر المثالي في اليوم المهم.

4. الإكسسوارات

عندما تتم دعوتك إلى حفل زفاف، ما أول شيء تفكرين فيه عندما يتعلق الأمر بملابسك؟ فستانك، صحيح؟ الحقيقة هي أن معظم النساء سيركزن على العثور على فستان رائع، هناك طريقة رائعة لتكوني جريئة ومتميزة، وهي اختيار نوع بسيط من الفستان وتركيزك على الإكسسوارات؛ إكسسوارات كبيرة وجريئة وملفتة للنظر. مثل عقود مكتنزة ومجوهرات وأحزمة ملونة… من يقول إن فستانك هو الذي يجب أن يكون الحدث الرئيسي؟

5. وصيفات العروس

ليس هناك ما هو أسوأ من الظهور كضيفة حفل زفاف فقط؛ لتجدي أنك ترتدين نفس الألوان أو نفس أسلوب وصيفات العروس… خاصة إذا كنت تحاولين أن تكوني فريدة أو متميزة أنه لا توجد قواعد عندما يتعلق الأمر بأسلوب ضيف حفل الزفاف، ولكن إذا كنت ترغبين في إنشاء مظهر مميز في هذا اليوم، حاولي الابتعاد عن التشابه مع وصيفات العروس.
#M

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.