مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

اتحاد الأثقال يناقش مستجدات استضافة بطولة العالم بجدة 2021م

الأحساء – زهير بن جمعة الغزال

 

ناقش مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الاثقال برئاسة محمد الحربي آخر التطورات والأعمال التي أنجزت من أجل استضافة المملكة لبطولة العالم للناشئين تحت 20 سنة والتي من المقرر إقامتها في مدينة جدة خلال شهر مارس بالعام القادم 2021م.

 

وجرى ذلك خلال اجتماع المجلس مساء الأمس في مقر الاتحاد بمدينة الرياض، وبحضور وبحضور نائب الرئيس أسامة درديري وجاسم آل اوحيد وعبد الرحمن اليامي عضوي الاتحاد، وتم خلال الاجتماع استعرض تقرير اللجنة الفنية عن البطولات الداخلية وكافة التحديثات على اللوائح الفنية لتواكب مع مجريات الأحداث والاشتراطات الاحترازية من خلال شرح الأمين العام للاتحاد وليد اليعقوب.

 

من جهة أخرى، تناول تقرير إدارة المنتخبات البطولات والمعسكرات التي أقامها الأخضر خلال فترة الجائحة الذي قدمه مدير المنتخبات احمد عسيري، فيما تناول المدير المالي للاتحاد هشام الفواز شرحاً تفصيلياً للتقرير المالي من العام 2019م وحتى نهاية الربع الثالث من عام 2020م. بالإضافة الى ما ورد من التقارير المالية للمحاسب القانوني للجنة الأولمبية عن الأعوام من ٢٠١٦ إلى ٢٠١٨م للوقوف على كافة التفاصيل المالية المرتبطة بالأداء التصاعدي للاتحاد.

 

وأقر الاتحاد السعودي لرفع الأثقال اللائحة الجديدة للانضباط والتي اعتمد تطبيقها اعتباراً من الـ 15اكتوبر الحالي، وتناول المجلس البرنامج الزمني الداخلي ومشاركات المنتخبات الوطنية المستقبلية والمعسكرات التنشيطية والإعدادية للبطولات الخارجية بالعام المقبل وأهمها البطولات التأهيلية لأولمبياد طوكيو 2021م.

 

فيما قدم المجلس باسمه ونيابة عن منسوبي اللعبة بالشكر الجزيل للقيادة الرياضية برئاسة  الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بعد انضمام لعبة رفع الأثقال ضمن استراتيجية دعم الأندية، مؤكداً بأنها ستعود بالنفع وتحقيق المزيد من الأهداف الموضوعة لاستمرار تألق هذه اللعبة كما كانت في المحافل الدولية والعالمية كلعبة داعمة بشكل دائم لكل المنجزات الرياضية السعودية، ومحفزة لجميع الأندية بالعمل أكثر من أجل إخراج أبطال جدد بدءاً من فئات البراعم والناشئين وتحقيق الرؤية الرياضية لتكون رفع الأثقال في المقدمة دائماً.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.