مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

إشراقات صباحية بمركز التأهيل الشامل بالأحساء القسم النسائي

الأحساء – زهير بن جمعة الغزال

 

اختتم قسم المتابعة الاجتماعية بمركز التأهيل الشامل بالأحساء – القسم النسائي التابع للوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برنامجه الثقافي التوعوي (إشراقات صباحية) بإشراف عام من قبل رئيسة القسم النسائي عبير بنت حمد الحمد.

وثد استمر البرنامج سبعة أسابيع بمعدل يوم واحد استهدف 92 موظفة من منسوبات المركز عبر شبكة التواصل الاجتماعي الواتس آب.

 

استعرضت من خلاله مشرفة قسم المتابعة بتول بوخمسين عروض إلكترونيه ركزت فيها على مواضيع تلبي احتياجات الكادر الوظيفي في جميع المجالات المهنية والشخصية وبما يعود بالفائدة عليهم وعلى المستفيدين من الأشخاص ذوي الإعاقة بالمركز وكان ذلك بتعاون مع الفريق الفني من عدة أقسام (الطبي، والعلاج الطبيعي، والنفسي والمشرفة الاجتماعية).

 

تضمنت العروض مواضيع منوعه منها (كيفية التعامل مع الاضطرابات السلوكية مع المقيمات، إيجابيات العمل بروح الفريق الواحد، كيفية التعامل مع تقرحات الفراش، حقوق وواجبات الوطن، كيفية التعامل مع نوبات الصرع، رفع إنتاجية العمل بروح الفريق، اساسيات الترويش الصحيحة للمستفيد).

 

وبدورها أشادت الحمد بنجاح البرنامج في توضيح أهدافه وشكرت مشرفة قسم المتابعة الاجتماعية والفريق الفني بالمركز على اهتمامهم في طرح الصعوبات التي تواجه المنسوبات وتطويرها محاولة علاجها عبر البرامج بطريقه مبسطه وقيمه.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.