مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

بناء الثقة بالنفس لمستفيدي الضمان الاجتماعي بفرعيه الرجالي والنسائي بالأحساء

الأحساء – زهير بن جمعة الغزال

 

قدمت ابتهال بنت عبدالرحمن الفويرس مدربة معتمدة وباحثة في التوجيه والارشاد النفسي ومهتمة بتطوير الذات وعضو في فريق وطن التطوعي للتدريب أمسيتها عن بعد، تحت اشراف مكتب الضمان الاجتماعي بفرعيه الرجالي والنسائي بالأحساء بالتعاون مع فريق وطن للتدريب، تحت عنوان “بناء الثقة بالنفس”، لمستفيدي الضمان، حيث تناولت فيها التالي :

 

– تعريف الثقة بالنفس واثره على شخصية الانسان

كما تطرقت الى انواع الثقة وماله من اهمية في تطوير الذات.

وقد بينت ان الثقة تكتسب من المواقف الحياتية التي يمر بها الانسان وانها من اهم اسباب النجاح في الحياة حيث تكسب صاحبها تميز وقوة في التأثير في الآخرين.

وقد تناولت في آخر الأمسية طرق تعزيز ثقة الابناء بأنفسهم وماله من اثر في نجاحهم بالحياة

وقد حضر الأمسية (76) مستفيداً ومستفيدة، كما حضر الأمسية صالح التيسان مشرف فريق وطن التطوعي للتدريب وخالد المنصور عضو فريق وطن التطوعي للتدريب ورئيسة اللجنة الاعلامية في فريق وطن يسرى الرحيمان وحميدة العيد مسؤولة التدريب والزميلة وجيهه الغدير منسقة العلاقات العامة والاعلام بمكتب الضمان الاجتماعي بالأحساء .

 

وفي ختام الامسية اشاد المشاركين بالمدربة واسلوبها في الطرح وما للأمسية من أثر في تحسين مستوى تطوير الذات، وقد قدر المشاركين اهمية هذه الامسية وغيرها من الامسيات مما قدمه فريق وطن التطوعي للارتقاء بمستوى الوعي المجتمعي متمنين التوفيق للجميع.

 

وفي ختام اللقاء قدمت شهادة شكر وتقدير من قبل مكتب الضمان الاجتماعي ومن فريق وطن للمدربة تقديراً للجهد الواضح من المدربة وفريق العمل راجين المولى العلي القدير المزيد من التقدم.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.