مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

المملكة العربية السعودية .. وطن المجد والعلياء

المهندس عامر بن علي المطيري*

 

يحتفل الوطن باليوم الوطني المجيد بمرور 90عاماً على توحيد المملكة العربية السعودية ونحن في خير وأمان وقوة ومجد ولحمة وطنية ويعانق أبناء هذه الأمة قيادتهم الرشيدة التي سطرت عبر السنين أمجاداً يفتخر بها الجميع على كافة الأصعدة كما ذكر ولي العهد همة السعوديين مثل جبل طويق فمن يعيش في هذا الوطن المعطاء يشعر بإحساس الأمن والأمان في ظل قيادة واحدة وشعب واحد يبذل الغالي والنفيس لرفعة هذه الوطن.

فالمشاريع التي تحققت في كافة المجالات ومنها ما تقوم به وزارة البيئة والمياه والزراعة وفروعها ومنها فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية لما يحظى به الفرع من دعم من أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ونائبة الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وبمتابعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي وزير البيئة والمياه والزراعة والدعم الكبير من القيادة الرشيدة التي تبذل الغالي والنفيس للوطن والمواطن وكل من يقيم على هذه الأرض المباركة. وأهم هذه الملفات الأمن الغذائي الوطني فنحمد لله على ما تحقق من منجزات واكتفاء بالإمدادات الغذائية ووصولها لكل شبر من وطننا الغالي.

ويشرفنا في فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين وزير الدفاع والطيران والأسرة الحاكمة والشعب السعودي النبيل بمناسبة مرور 90 عاماً على توحيد المملكة العربية السعودية. فرسالة لكل الأجيال الوطن أمن وأمان. فنحن في وطن المجد والعلياء فكل عام والوطن في تقدم وازدهار بقيادته الرشيدة.

 

*مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة الشرقية.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.