مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

رئيس القادسيّة مساعد الزامل: نهدي إنجاز الصعود لأمير الشرقيّة ونائبه

الأحساء – زهير بن جمعة الغزال

أهدى مساعد الزامل رئيس نادي القادسية صعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمصاف أندية دوري المحترفين السعودي لكرة القدم إلى أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ، وإلى نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز، نظير الأهتمام الكبير والمميز الذي يوليانه للرياضة والرياضيين بالمنطقة.
وأكد الزامل بأن الصعود لدوري المحترفين هو أقل ما يمكن أن يقدم لهم عرفانا بدورهما الكبير في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي، حيث كان لدعمهما الكبير والمستمر الدور الأبرز في تمهيد الطريق نحو تحقيق الصعود .
وقدم الزامل شكره الكبير لكل من وقف مع القادسية في رحلة الصعود وقال : اشكر الجهاز الفني والاداري والطبي واللاعبين والجماهير، واشكر جميع القدساويين لوقفتهم الصادقة بجانبنا خلال المشوار الصعب الى ان تحقق الصعود، وتكليل جهودنا بتحقيق العودة الى دوري المحترفين .
وكشف الزامل : الصعود لم يأت صدفة، بل جاء نتيجة تكاتف جهود الجميع من إدارة ولاعبين وجهاز فني ، وحرصهم على تحقيق تطلعات ورغبات جماهير النادي والارتقاء برياضة المنطقة الشرقية والمنافسة على مختلف الأصعدة، وابارك لمجلس إدارة النادي ومنسوبيه ومشجعيه ونعدهم بمزيد من الجهد حتى نكون عند مستوى تطلعاتهم في المستقبل .
وأكد الزامل : المرحلة المقبلة ستكون صعبة للغاية لاسيما وأن الفترة القادمة قصيرة جدًا بين نهاية الموسم الحالي وانطلاق منافسات الموسم المقبل، وهو ما يتطلب مضاعفًة العمل من الجميع.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.