مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

سفيرة النوايا الحسنة الإعلاميّة حافظه بنت خالد الجوف لـ حرمون : فخورون بأبطال خط الدفاع ضد جائحة كورونا

"معاً لمجتمع ثقافي أفضل".. مبادرة "فريق همسات الثقافي" لتكريم ابطال الصحة

الأحساء – زهير بن جمعة الغزال

 

سفيرة النوايا الحسنة الإعلامية حافظه بنت خالد الجوف تحدثت لـ حرمون حول هذه مبادرة “تكريم ابطال الصحة” التي اطلقها فريق همسات الثقافي بالأحساء، وجاءت هذه المبادرة نظير جهود خط الدفاع الأول ابطال الصحة في مواجهة جائحة كوفيد 19 وشملت المبادرة الممارسين الصحيين بمستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الأحساء، حيث قالت:

اليوم نقف فخورين امام ابطال حملوا على عاتقهم تقديم خدماتهم لنا لننعم بحياة صحية آمنة، غير خائفين من فيروس كورونا الجديد Covid-19، الذي أخذ في نشر دائرة حول العالم، ومهما اصاب المواطنين من خوف وذعر فهناك أبطال، تحملوا العبء، وقدموا أرواحهم لنعيش بين أسرنا سعداء، ويكون مجتمعنا صحيا آمنا.

ولهؤلاء أقول ان عبارات الشكر تقف عاجزه امام صنيعكم فقد عملتم لسعادتنا وقدمتم أرواحكم لنعيش آمنين سعداء، فأي كلمة شكر تدون لا توفيكم حقكم. فقد بذلتم أغلى ما تملكون لحماية أغلى ما نملك.

والزميلة الجوف كان لها دور بارز في دعم انطلاق المبادرة،

وكانت انطلقت صباح اليوم الاثنين 14 الحالي مبادرة التكريم المنوه عنها.

ومن جهته اعرب مدير فريق همسات الثقافي هلال العيسى عن دور الفرق التطوعية في تعزيز المسؤولية المجتمعية وتسخير كافة الجهود لخدمة هذا الوطن الغالي. وقال تم بحمد الله إطلاق المبادرة شكر وعرفان لأبطال الصحة على كل ما بذلوه خلال هذه الجائحة وأعلن بأن المبادرة سوف تأتي على اربع مراحل وتستهدف 550 ممارس صحي. وان المرحلة الأولى انطلقت صباح اليوم تم فيها تكريم 139ممارس صحي وان المبادرة تشمل قسم العيادات الخارجية الطوارئ قسم الأوبئة والعزل قسم الأطفال والولادة..

وتحدثت مديرة التمريض ساره السباطي اننا فخورين جدا بأن هناك أشخاص ذكروا ما نقوم به من دور كبير وفعال بالقطاع الصحي خصوصا في جائحة كورونا والتي أصابت العالم وغيرت مجرى الحياة

فمن هذا المنبر اشكر إدارة همسات الثقافي لهذه المبادرة التي اثلجت صدر كل ممارس صحي حيث كانت مفاجئة دون علم بها فكان وقع التكريم على قلبهم جميل والبسمة رسمت على وجناتهم ومحياهم.

وشارك بالمبادرة اليوم من ادارة مستشفى النساء والولادة سارة السباطي مديرة التمريض صالحة القحطاني النائبة وكذلك حميدة بوصبيح قسم التمريض.

ومن فريق همسات الثقافي تقدمت المتطوعات في التكريم وهم امنة القطان وغدير الكلثم وسحر الزويد واسراء ومنى الجزيري والمصورة مريم حسن العيسى وكذلك نقدم الشكر الجزيل لمن هم سبب بنجاح هذه المبادرة وهم استديو احلى زهرة ومشغل ام حسن ومحل عبير الورد مشغل ساره الحسين ومقهى معزوفة القهوة ومشغل جمال المرأة.

وذكر مدير فريق همسات الثقافي السيد هلال العيسى بأن المرحلة الثانية ستنطلق صباح يوم الخميس 17سيبتمبر.

وشمل التكريم السعوديين وكذلك المقيمين من الجنسيات الأخرى.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.