مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

المدرب الاجتماعيّ علي الهزاع يقدم أمسية “التخطيط المالي” لمستفيدي الضمان

الأحساء- زهير بن جمعة الغزال

 

قدم علي بن هزاع الهزاع المدرب المعتمد في التدريب الاجتماعي بوزارة التعليم والمدرب الدولي للتدريب الشخصي الرياضي وتطوير الذات وعضو في فريق وطن التطوعي للتدريب أمسيته عن بعد وتحت اشراف مكتب الضمان الاجتماعي بفرعيه الرجالي والنسائي بالأحساء وذلك بالتعاون مع فريق وطن للتدريب، تحت عنوان ” التخطيط المالي”. لمستفيدي الضمان.

وقد تناول في محاورها التالي:

– تعريف الادخار واهميته في الازمات المادية.

– ذكر اسباب الادخار ومعوقاته.

– عرض بعض طرق الادخار(تقسيم الراتب – طريقة الاظرف).

– وضع خطة وهدف للادخار.

– الإشارة الى الهدف الذكي والقرض الذكي

– تحديد انواع المصروفات (احتياجات، ضروريات، كماليات).

– الاشادة بالتسوق الذكي والاقتصاد في وقود السيارة كونهما من اهم اسباب الادخار.

وقد حضر الأمسية73 مستفيداً ومستفيدة كما حضر الأمسية صالح التيسان مشرف فريق وطن التطوعي للتدريب ورئيسة اللجنة الاعلامية في فريق وطنيسرى الرحيمان وحميدة العيد مسؤولة التدريب في مكتب الضمان الاجتماعي ووجيهة الغدير منسقة العلاقات والاعلام بمكتب الضمان الاجتماعي.

وفي ختام الامسية قدمت شهادة شكر وتقدير للمدرب علي بن هزاع الهزاع من قبل مكتب الضمان الاجتماعي ومن فريق وطن التطوعي للتدريب تقديراً وعرفاناً للجهد الواضح من المدرب وفريق العمل متمنين له التوفيق وراجين المولى القديرالمزيد من التقدم والسمو للمدرب.

من جهه اخرى اشاد المشاركين بالمدرب واسلوبه في الطرح وماللامسية من أثر في تحسين مستوى الوعي المالي وقد قدر المشاركين اهمية هذه الامسية وغيرها من الامسيات مما قدمه فريق وطن التطوعي للارتقاء بمستوى الوعي المجتمعي متمنين التوفيق للجميع.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.