مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

إبداعات أطفال وشباب على خشبة ثقافي كفرسوسة بالتعاون مع مجلة اسامة

تألق أطفال ويافعون وشباب على خشبة ثقافي كفرسوسة في عروض فنية لنادي إبداعات الثقافي الفني بالتعاون مع مجلة أسامة المعنية بإبداعات الأطفال وتنمية ثقافتهم تحت عنوان (أطفالاً نخرج للدنيا).

وقدمت فرقة أطفال (راجعين يا وطن) عروضا فنية راقصة على أنغام أغنية أطفالا نخرج للدنيا كما شاركت الفنانة ريم أسعد باغنيتين للسيدة فيروز على جسر اللوزية ولولا الملامة لوردة الجزائرية.

وتحدث رئيس تحرير المجلة قحطان بيرقدار عن تاريخ المجلة وتوجهاتها ودعمها للأطفال من سن 8 إلى 15 عاماً واهتماماتها وأهدافها ثم قرأ نصوصا شعرية مناسبة لهم بعنوان جدي وجدتي.. وفي درب النصر وفي سورية أكبر وخزانتي وأشيائي المنمنمة.

وأوضح بيرقدار أن المجلة تحرص على تنظيم فعاليات خارج مقرها بهدف التعرف على أطفال موهوبين للأخذ بيدهم ومساعدتهم للسير في طريق الإبداع بنشر نتاجهم شعرا وقصة ورسومات وتسليط الضوء على الإبداعات الأخرى من غناء ورقص وعزف وسواه.

كما قدم المايسترو عدنان الحايك مجموعة من طلابه الموهوبين فعزف الطفل فياض سلامة على العود وباسل نصري على الكمان وشهم العش على الأورغ ومحمد على البيضون على الكمان وألمى يوسف على البيانو ولوليا خالد باشا على ألة الكمان.

وشاركت المطربة الشابة زينب أحمد بأغنية إن راح منك يا عين لشادية برفقة وسام ونوس على العود وادى الفنان ربيع حرب مجموعة أغان طربية إضافة إلى مشاركات أخرى لمواهب غنائية وشعرية مبدعة من الأطفال واليافعين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.