مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

ربى شاهين عبر الإخبارية السورية: الانتصار بتعزيز المواطن في مشاركته وحياته وعمله ووعيه استكمال للانتصار العسكري

 

استضاف الزميل حسين الفياض عبر شاشة الإخبارية السورية، في حوار الدكتور إبراهيم زعير، والزميلة ربى يوسف شاهين، وتناولت الحلقة الحوارية موضوع الانتخابات التشريعية المزمع إجراؤها هذا الأسبوع في سورية، بالإضافة للموضوع الإيراني.

رأت الزميلة شاهين أنه لا بد أولاً من الاضاءة على الواقع المعيشي وربطه بالاستحقاق المقبل لجهة الانتخابات التشريعية،  ويجب على كل مواطن الانتخاب فهذا الأمر واجب وطني وإنساني، وعلينا أن نختار المرشح القادر على إيصال صوتنا إلى داخل البرلمان.

وأضافت أن الشعب السوري مدرك حجم التحديات الداهمة على سوريا، خاصة أن الانتصار السوري بات واضح المعالم، وعلينا هنا المشاركة في الانتخابات لتعزيز هذا الانتصار.

وتابعت الإعلامية السورية شاهين أن أعداء سوريا حاولوا في السابق تعطيل أي استحقاق سياسي، لكن في المقابل اكد الاسد أن الانتخابات ستتم تحت اشراف القيادة السورية. وهذا ما يعزّز السيادة السورية ويُحبط خطط الأعداء.

ونوهت إلى ضرورة أن يتم نقل كل جلسات مجلس الشعب ليبقى المواطن السوري على اطلاع كامل بما يحدث خاصة أن الظروف الاستثنائية التي تمر بها سوريا تُحتم على المسؤولين الشفافية في نقل كل ما يحدث للمواطن، مشددة على أن ما حدث في الميدان عبر انتصارات الجيش السوري يجب أن يُستكمل عبر الشعب وبذلك تتم مواجهة الخطط الأميركية.

وختمت الإعلامية ربى شاهين قولها في الملف الايراني أن انتصارات ايران أرهقت الأميركي وما السياسات الأميركية سواء في ملف العقوبات أو حتى الاتفاق النووي إلا ترجمة للنيات الأميركية تُجاه ايران ولكن اثبتت الجمهورية الاسلامية قدرتها على استكمال مسيرتها في ظل هذه العقوبات.

للاستماع مباشرة للمقابلة من الرابط، متابعة طبية للجميع.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.