مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

محفوظ يلتقي وفداً من 3 مواقع إلكترونية: لتنظيم الإعلام وفق قواعد مهنيّة معيار التوعية والبناء الوطنيّ

زار رئيس المجلس الوطني لفعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ وفد من مواقع الكترونية للتابحث في القانون الجديد للإعلام قيد المناقشة والتعديل حالياص.

ضمّ الوفد مندوبين عن ثلاثة مواقع هم: فادي غانم عن “غدي نيوز” وأكرم سريوي وميشال حسون عن “الثائر” و كلودين الفغالي عن “المغرد”.

غانم

بعد اللقاء، قال غانم: “لقاؤنا لالقاء الضوء على الاعلام وخصوصا الاعلام المتخصص، فنحن في “غدي نيوز” اعلام بيئي متخصص، ونحن اعضاء في الاتحاد الدولي لصون الطبيعة وأول موقع يئي متخصص في لبنان”.

اضاف: “يهمنا نشر التوعية البيئية على كل المستويات، واصبحنا مرجعا للمختصين في مجال البيئة”، مشيرا الى موقع “الثائر” الذي “انطلق منذ ثماني سنوات ويهدف الى تصويب المسار السياسي والاجتماعي في لبنان بطريقة بعيدة من الاستفزاز والعنصرية”، مؤكدا “ان هدفنا في كل موقع التوعية البيئية والسياسية”.

كما اشار الى موقع جديد “المغرد” “وهو شامل سياسي بيئي واجتماعي واقتصادي”، وقال: “هذه المواقع الثلاثة المتخصصة تهدف الى بناء المجتمع اللبناني في كل المجالات”.

وأعلن ان الوفد طلب من محفوظ “تنظيم الاعلام الالكتروني، وشطب الاعلام الذي ينقل الوجه السيئ للبلد”، مشددا على ان هدفهم “تشجيع الاوادم ونبذ كل انواع العنف، فنحن بحاجة لاعلام بناء”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.