مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

برجك اليوم الثلاثاء 23 حزيران 2020

94

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يتراجع في الجدي و حركته عام واحد مما يحذر مواليد برج السرطان و الميزان والحمل عاطفيا وعمليا

الحمل♈
ربما تضايقك النقاشات حولك فتعمل كحمامة سلام لتوفيق الناس حولك وقد تدخل تفاصيل الأشخاص ذوي مشاكل يتكلمون أمامك عن ضيقهم ويأخذون رأيك وتحاول حل مشاكلهم وتسمع من كل الأطراف.
عاطفيا. ❤️ربما تشعر بالحزن أو بالانقباض فاهتم بنفسك وبأصدقائك ولا تصطدم بمن تحب

الثور♉
تتوطد صلاتك مع محيطك ويكون حوارك أكثر إيجابية وأخبار حلوة توصلك إلى النجاح فأنت تستعيد صفاءك وتكون أكثر قدرة على التواصل الاجتماعي والأسري لأن اليوم لزيارات عائلية.
عاطفيا. ❤️أنت في قلب التجمعات المرحة وتعد وبهدوء لأفراح قد تؤثر حياتك الأسرية والعائلية

الجوزاء♊
قد يضايقك قرار يؤثر على أمورك المالية وقد تضطر لصرف إضافي على أمور صحية فاحسب ما يلزمك فعلاً بعيداً عن الصرف على الرفاهية فالتوازن مطلوب وضروري.
عاطفيا. ❤️شهر للقاءات الايجابية والتعرف على أصدقاء جدد وقد تجتمع العائلة للمباركة أو لمناقشة أمر خاص بفرح عائلي

السرطان♋
اليوم حولك أجواء ايجابية وحوافز مفرحة وغالباً أنت تؤسس لمستقبل بعيد المدى فأنت تبدأ يومك بالثقة في نفسك وإحساسك الداخلي أن الأمور تغيرت للأفضل.
عاطفيا. ❤️الأمور العاطفية جيدة جداً بوجود الشمس في مكان جيد وانتقالها لبرج صديق مما يحمل لك السعادة ويحميك من أي مشكلة

الأسد♌
أنت قلق ومتوتر وقد تفترض الأسوأ وهذا قد يكون نتيجة تفكيرك ملياً بما تسمع وقد تفكر بخيارات جديدة وقد تتجاهل خياراتك القديمة لتمنح نفسك الفرصة لتفكير أكثر.
عاطفيا. ❤️سوء تفاهم محتمل أو تحريف لبعض الكلام يجعلك تدخل نزاعات لست تحتاجها

العذراء♍
الفرصة متاحة للتعرف على الأشخاص الغرباء في مكان عملك أو أثناء سفرك أو نشاطاتك الاجتماعية فأنت في الشهر الأفضل للإشراق والسحر الذي يلمسك بأصابعه .
عاطفيا. ❤️أنت نشيط وتفتح أبوابك للتعارف واللقاءات وتركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح آراءك لأنك تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة

الميزان♎
قد يضايقك بعض الأقوال تسمعها كنقد لتصرفاتك أو اتهامات في كلمات أو تصرفات لم تقلها أو لم تفعلها وأنت تكره الظلم أو التدخل أو النصائح .ط
عاطفيا. “❤️أنت تخوض معارك صغيرة فقط لأنك عصبي أو مستعجل فخفف من المواجهات المحتملة

العقرب♏
أنت تجد حلول و مساعدات من أصدقاء قدامى و تقوم بجهد مضاعف واليوم للأوراق أو للمقابلات فالحظ داعم لاختيارك وأجواء مميزة حولك ذهنك يعمل إلى طاقته القصوى.
عاطفيا. “❤️أنت شخص مرح ومحب للحياة مساعداً لمن حولك وهو شهر للارتباط بامتياز وغالباً ليس عن حب بل عن عقل

القوس♐
تستقطب الناس ليمنحوك الحب والتشجيع والمساعدات لتحسن وضعك العاطفي والأسري فابحث عن مساعدات ممن حولك واستفد من زيارات لطيفة أو علاقات جيدة ممن يستطيع أن يساعدك .
عاطفيا. ❤️كن أهدأ في قراراتك فالأمور العاطفية تترافق مع العائلية لتمنحك شهراً للأفراح

الجدي ♑
حاول أن تصبر على بعض الإرباكات بعيداً عن اتخاذ القرارات بتسرع واستعد ثقتك بنفسك وابتعد عن شعورك بالتعاسة وبدون سبب واترك كل القرارات المهمة فأنت مشوش وعصبي وقد تتعرض لفقدان أو خيبة.
عاطفيا. “❤️ قد تصبح انفعالياً أكثر من اللازم وقد تشعر أحياناً انك تتخبط بمفردك الأمور مهتزة صحياً واجتماعياً

الدلو ♒
انتبه من عارض صحي سببه نفسي أو حاجة للراحة وتعاون مع زملاءك في العمل فأوضاعك المالية والعملية تسير إلى التحسن و اليوم جيد ولكن فيه عمل كثير .
عاطفيا. ❤ لا تنسحب من معركة كلامية أو تنسحب من موقف قد تشعر فيه أن المحيط يحاسبك بل اشرح مواقفك بهدوء

الحوت ♓
حاول أن تتحدث عن مشاغلك ومشاكلك لتشعر بالراحة والتحسن نتيجة المحبة التي تحيط بك سواء من الأهل أو المعارف أو الشريك فأمنياتك أكبر مما يحصل حولك حاول استخدام مهاراتك وطاقاتك في مجالات إيجابية كالدبلوماسية واللقاءات.
عاطفيا. ❤ توصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات لاستعادة علاقات سابقة أو لمقابلة شريك حياتك مصادفة

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0