مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

ملف كل سبت من حرمون: العدوان الجويّ على موقع جديدة يابوس، أيُّ سياق وأيّة أهداف ولماذا تمرير الاستباحة؟

حرمون يسأل.. والمطران عطالله حنا، الدكتور فندي أبو فخر، الأستاذ سركيس أبو زيد، الدكتور عبدو عبد الكريم، الأستاذ حمزة البشتاوي... يجيبون  

شنّ طيران الكيان الصهيوني المسيّر الخميس 16 نيسان عدواناً جوياً على سيارة للمقاومة في محلة جديدة يابوس الفاصلة بين الحدود الرسمية لسورية ولبنان، بصاروخين أخطأها الأول وأصابها الثاني فدمّرها. ونجا من كانوا فيها.

لفت العدوانُ المراقبين: تعقُّب سيارة، متابعتها وتحديد هويتها انها للمقاومة، وملاقاتها في الطريق..

وفي وقت انتشار الكورونا عالمياً وإقليمياً لم تحل الجائحة عن إرادة القتل والعدوان التي تشكل عصب الروح اليهودية الصهيونية.

في الجزء الأول الذي يتم نشره مساء اليوم السبت، تشرف موقع حرمون باستضافة إجابات أصدقاء ومحللين وخبراء كبار، سيتم عرض إجاباتهم تباعاً في أجزاء عدة يومياً.

في الجزء الأول إجابات: مطران سبسطيا والقدس للروم الأرثوذكس عبد الله حنا، المحلل السياسيّ اللبناني سركيس أبو زيد، المؤرخ السوري الدكتور فندي أبو فخر، الكاتب والمحلل السياسي الفلسطيني حمزة البشتاوي، ورئيس الأكاديمية السورية العلمية للعلوم والثقافة الدكتور عبدو عبدالكريم..

أدناه فيديو مسجّل بكاميرا احد المحال المجاورة للعدوان.

هكذا استهدف الطيران المعادي المسيرَّ الجيب أمس (الخميس 16 نيسان) في محلة جديدة يابوس. لحظات فاصلة تمكن منها الشباب من الخروج ثم عادوا ليسحبوا امتعتهم. فقصفتها بصاروخ إصابة دقيقة.. والرد آتٍ لا محالة!!

Gepostet von Hani Al Halabi am Freitag, 17. April 2020

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.