مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

دانا جبر تشعل “تيك توك”.. هل تخطت الحدود بـ”جرأتها”؟ 

49

نشرت الفنانة السورية الشابة دانا جبر عبر تطبيق تيك توك الخاص بها فيديو لأغنية “مش بترد” التي انتشرت بشكل واسع بين النجوم عبر هذا التطبيق.

وظهرت جبر في الفيديو مُرتدية بلوزة سوداء مكشوفة من ناحية الصدر وبنطلونا من اللون نفسه، لتبدأ بتأدية الأغنية، وفي نهاية الفيديو نزل كتف التوب الذي ترتديه.

وتفاعل الجمهور مع ما نشرته جبر بين المتغزل بإطلالتها ودلعها وظهورها الطريف وخفيف الظل على حد قولهم، فيما انتقدها الكثيرون ورأوا أن ظهورها جريء جدا، وأنها بالغت بتأدية المشهد.

وكان للبعض تعليق مختلف على شكل دانا وكثرة عمليات التجميل التي خضعت لها وغيرت شكلها، وكانت جبر تعرضت للهجوم بوقت سابق بسبب هذا الأمر وصل لحد السخرية من اختفاء أنفها بسبب تلك العمليات.

ورأى آخرون أن النجوم باتوا يلجأون إلى طرق لا تليق بمقامهم الفني ومسيرتهم للحصول على لايكات وإعجابات من الجمهور المتواجد أونلاين بكثرة في ظل انتشار فيروس كورونا وما تبعه من حجر منزلي.

يُذكر أن دانا جبر تنتمي إلى عائلة فنية، فهي حفيدة الفنان محمود جبر شقيق الفنان ناجي جبر، والفنانة هيفاء، شقيقة الفنانة القديرة منى واصف، وابنة شقيقة كل من النجمتين ليلى جبر والفنانة مرح جبر، وتزوجت جبر في سن الـ 18 عاما، إلّا أنها انفصلت بعد فترة.

محمد هنيدي: مش ناقص وجع دماغ.. ولا أمتلك جيشا إلكترونيا!نجلاء التونسية تكشف أسرار علاقتها بالرئيس الراحل معمر القذافي!

وشاركت الفنانة الشابة في عدد من الأعمال الناجحة من بينها باب الحارة الجزء الثالث والرابع بدور جميلة؛ حيث حلت بديلة للفنانة تاج حيدر، بالإضافة إلى قلوب صغيرة، بانتظار الياسمين، حريم الشاويش، حركات البنات، عن الهوى والجوى وأعمال أخرى من الأعمال الناجحة.

وعلى صعيد منفصل، تعدّ أغنية “مش بترد” من أشهر الأغاني على تطبيق تيك توك وغناها عدد كبير من النجوم والمشاهير من بينهم درة التونسية، سيرين عبدالنور، نادين نجيم، هنا الزاهد، آيتن عامر وآخرون.

يشار إلى أن الأغنية الأصلية قدمها كل من يسرا الجندى المغنية بـ”طاخ باند”، ومحمد مكاوي؛ إذ كانت طرحتها يسرا عبر قناتها على “يوتيوب”، فى شهر يناير من العام الحالي، وانتشرت هذه الأغنية بشكل كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي بين الرواد والمشاهير، وتعتمد الأغنية على حوار طريف بين حبيبين فى التلفون، لتختتم المكالمة قائلة “مابقتش تحبنى”.

حرمون

فوشيا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0