مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

تسريحات الشعر لربيع 2020.. ضفائر ومشابك وربطات فريدة!

36

في ظل الأخبار الحالية المقلقة، قد تبحثين عن وسائل لتشتيت انتباهك عما يدور في العالم الخارجي، لذا ربما أفضل ما يمكنك القيام به حاليا هو الاعتناء بنفسك سواء باتباع نظام صحي أو روتين جمالي أو بالتدرب على بعض تسريحات الشعر الجديدة التي يمكنك اعتمادها عندما تعود الحياة إلى طبيعتها في الأشهر القادمة.

وقد رصدنا خلال شهر الموضة وبالتحديد ضمن إطلالات نجمات ستايل الشارع ظهور مجموعة كبيرة من قصات الشعر الرائعة والرائجة التي يسهل تطبيقها باستخدام الأدوات والمنتجات المناسبة، اكتشفيها معنا:

الضفائر

 

img

رصدنا اتجاه الضفائر في جميع أنحاء مدرجات ربيع 2020، وسرعان ما احتضنت فتيات الموضة قصة الضفائر الجميلة والمصقولة مزينة بربطات شعر ملونة خلال أسابيع الموضة لخريف 2020.

قصات من وحي السبعينيات

img

ليس هناك شك في أن السبعينيات ألهمت العديد من عروض المدرجات، تسريحات الشعر هي الأخرى تأثرت بتلك الحقبة الزمنية وأتت بطابع الريترو على غرار القصات المتموجة والأفرو والغرة الريترو.

لفات الشعر المنخفضة

img

في هذا الموسم، برزت قصات ذيل الحصان والكعكة المنخفضة والمربوطة على مستوى الرقبة، بعضها مربوط بإحكام بربطات شعر بسيطة وأخرى مربوطة بطرق أكثر استرخاءً.

الشعر المبلل

img

تعد قصة الشعر المبلل والمسحوب إلى الخلف النمط المفضل بين عشاق الموضة هذا الموسم، وهو مظهر قوي يمكن تحقيقه بسهولة بغض النظر عن طول شعرك، كل ما تحتاجينه هو كمية وفيرة من جل الشعر الذي يتم تمشيطه من الجذر إلى الحافة باستخدام مشط الأسنان الناعم أو فرشاة الشعر الخشن، ورذاذ اللمعان، ومثبت الشعر.

الشعر الطويل جدا

img

يبدو أن معظم النساء قد فضلن تطويل شعرهن هذا الموسم، بالرغم من أن هناك الكثير من قصات البوب القصيرة والأنيقة، ولكن ما لفت انتباهنا حقًا هو تسريحات الشعر الطويلة جدا التي تأتي متموجة وعشوائية، لذا فكري في تجفيف شعرك بالهواء بدلا من الأدوات الحرارية، اتركيه يتنفس و اعتني به باستخدام الماسكات المغذية فقط.

مشابك أنيقة

img

من المشابك المزخرفة من ديور وشانيل وبرادا إلى المشابك المعدنية اللامعة واللؤلؤ الجذاب الذي يزين قصات البوب القصيرة والخصلات الطويلة، هذا الموسم أصبحت عاشقات الموضة يفضلن تزيين تسريحات شعرهن بالكثير من مشابك الشعر الأنيقة.

ربطات شعر فريدة من نوعها

img

بالحديث عن إكسسوارات الشعر، معظم عاشقات الموضة يفضلن ارتداء ربطات شعر فريدة من نوعها كالمزينة باللآلئ أو المصنوعة من الجلد، وربطات شعر معدنية إلى ربطات بو كبيرة وأوشحة حريرية لربطة ذيل الحصان المنخفض، هذه الإكسسوارات تبدو أنيقة وفخمة وهي أسهل طريقة لتعزيز مظهرك.

ظلال قوس قزح

 

img

هذا الموسم لم تعد تقتصر ظلال ألوان الشعر على الظلال الكلاسيكية الرائجة كالأسود والبني بدرجاته والأشقر، ولكن أصبح بإمكانك تجربة مجموعة متنوعة من الألوان المتدرجة بين الظلال المشرقة والجريئة كالأحمر الصارخ والأخضر الزمردي والبرتقالي والأزرق، والتي ستمنحك مظهرا بارزا بين الحشود.

حرمون

فوشيا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0