مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

وفد من المعهد العربي للتخطيط في الكويت يزور لبنان الثلاثاء لتقديم المساعدة والمشورة

92

يزور وفد من المعهد العربي للتخطيط في الكويت لبنان الاسبوع المقبل، يضم المدير العام الدكتور بدر عثمان مال الله ومدير الجهاز الاداري في المعهد كريم عادل درويش، للقاء وزير المالية الدكتور غازي وزني وتقديم التهنئة والمساعدة والمشورة في ظل الوضع المالي والاقتصادي المتأزم في لبنان.

وقال درويش: “ان لقاء وزير المالية غازي وزني سيكون صباح الثلاثاء في مقر وزارة المالية اللبنانية، لتهنئة الوزير على توليه منصبه الجديد، ولنتمنى للحكومة النجاح خصوصا في الاوضاع التي يمر بها لبنان على المستويين الاقتصادي والمالي”.

اضاف: “ان الوفد سيضع وزير المالية اللبناني في الجهود التنموية التي يقوم بها المعهد العربي للتخطيط لصالح الجمهورية اللبنانية، حيث ان لبنان هو عضو مؤسس في المعهد العربي للتخطيط. والمعهد يقدم منحا تدريبية لموظفين في القطاع العام للتدريب في مقر المعهد في دولة الكويت، بالاضافة الى برامج تدريبية عدة لصالح الجمهورية اللبنانية يعقد معظمها في مقر معهد باسل فليحان المالي والاقتصادي في لبنان. كما يقدم المعهد برنامج “الديبلوماسية الاقتصادية” في المعهد الوطني للادارة، اذ تم تدريب عشرين ملحقا اقتصاديا عينوا في السفارات اللبنانية في الخارج كملحقين اقتصاديين بالإضافة الى الخدمات الاستشارية التي يقدمها المعهد الى لبنان خلال السنوات الماضية، ومنها دراسة الخارطة الاستثمارية لقضاء طرابلس”.

وأشار الى ان الوفد برئاسة المدير العام بدر مال الله “سيضع كل الامكانات والخدمات الانمائية التي يمكن ان يقدمها المعهد الى لبنان، خصوصا في هذا الوضع المأزوم التي نتمنى ان يمر على خير
ع ش

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0