مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

بالخريطة.. الجيش السوري يتجه لحصار جبهة النصرة غربي حلب

180
واصلت وحدات الجيش السوري العمليات العسكرية غرب حلب وفي ريف حلب الغربي، مسيطرة على عدد من المناطق بعد معارك مع المسلحين.

واكدت مصادر ميدانية سيطرة وحدات الجيش السوري على قرى عاجل وعويجل وجمعية الأمين شمال بلدة كفرناها في ريف حلب الغربي، بعد مواجهات مع إرهابيي جبهة النصرة.

من جهتها، ذكرت “الإخبارية السورية” أن وحدات الجيش السوري سيطرت بعد ظهر امس على مناطق الحلاقيم والبحوث العلمية ومدرسة الشرطة والشيخ درويش غرب مدينة حلب، وذلك بعد مواجهات مع المسلحين.

من جهته ذكر الإعلام الحربي السوري أن وحدات الجيش سيطرت على منطقة المنصورة والراشدين 1 غرب حلب، فيما تعمل وحدات الجيش على استكمال التمشيط.

وكانت وحدات من الجـيش السوري بدأت صباح امس السبت هجوما على مواقع المسلحين في منطقة الشيخ عقيل انطلاقا ًمن مواقعها في الطامورة جنوب نبل والزهراء في ريف حلب الشمالي، وتمكنت من تكبيد المسلحين خسائر في الأرواح والعتاد.

وبحسب الخريطة ، يظهر بوضوح نية الجيش السوري في التقدم إلى ريف حلب الشمالي، وبالتالي حصار جبهة النصرة في عشرات القرى والبلدات شمال حلب وبالريف الشمالي، أبرزها (كفر حمرة، عندان، حريتان وغيرها).

يذكر أن الجيش السوري كان قد سيطر على كامل اوتوستراد حلب – دمشق، في حين باشرت الورشات الخدمية بإزالة السواتر الترابية وتنظيف الأوتوستراد بهدف وضعه بالخدمة قريبا ًللمواطنين.

بالخريطة.. الجيش السوري يتجه لحصار جبهة النصرة غربي حلب
حرمون/العالم

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0