مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

جويل بدر تكشف حقيقة هوية .. سوزي .. الجنسية

14

البداية كانت مع كشف جويل أنها متصححة جنسياً وليست متحولة ولا حتى مثلية، وتكلمت عن كل المراحل التي مرت بها حتى أجرت العملية الجراحية وأصبحت امرأة، وأضافت أنها كانت قد إتخذت قراراً بعدم إجراء العملية لكن ما الذي جعلها تتراجع؟ وما كان موقف أهلها من الموضوع؟
وأضافت أن المفتي الشيخ أحمد طالب إطلع على ملفها، وأكد أن الموضوع لم يكن بيدها وهو بطبيعة الحال إنسان لا يرتشى ويعرف ماذا يقول.
وكشفت جويل أنها حاولت أن تنتحر عدة مرات ولم تستطع تخطي الموضوع، إلا بعد أن دخلت في علاقة حب مع شخص غيّر لديها العديد من المفاهيم في الحياة. وردت جويل على الذين اتهموها بالتمثيل، حين بكت مباشرة على حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي متأثرة بخبر وفاة سوزي بسكتة قلبية أمام بيتها. وتابعت كاشفة عن سبب تكفلها بمصاريف الدفن والعزاء، مشيرة إلى أن سوزي كانت قد قالت لها إنها ستموت قريباً وكشفت عن اللغط الذي حصل حين تم دفن سوزي، وأنها تفاجأت عندما علمت أنها shemale بعد وفاتها إذ كانت تظن أنها ذكر. وتابعت جويل كاشفة عن علاقتها بخلاف الفنانة قمر والفنانة انجي خوري التي عاشت عندها حوالى 15 يوماً.
وقالت إنها تحضر لفيلم سينمائي يروي قصة حياتها، إلا أنها ترى نفسها في المستقبل في البيت وفي المطبخ كما كشفت عن عمرها الحقيقي.
ه./س.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0