مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

خطوات بسيطة للحصول على مكياج خاص بعيد الحب

70

تنتظر النساء تاريخ الـ 14 من شباط/فبراير للاحتفال بعيد الحب، وتجديد العهد مع الشريك؛ ما يجعل المرأة في بحث دائم عن إطلالة تبرز جمالها وتجعلها محط الأنظار، فتكون بأبهى طلة من خلال وضع لمسات خاصة تختلف كليا عن روتين مكياجها اليومي.

لذلك حرصا منا على ظهورك سيدتي بإطلالة راقية وجذابة نقدم لك بعض الإرشادات الجمالية:

– استخدمي الآيلاينر السائل الذي يعد من أهم أساسيات مكياج هذه المناسبة المميزة؛ إذ لا بد من تحديد شكل العين ووضع ظلال عيون ملائمة وملفتة.

– استخدمي الرموش الاصطناعية التي تضيف سحرا لعينيك وتجعلهما تبدوان أوسع، أو الجئي إلى وضع طبقات عدة من الماسكارا على رموشك في حال كنت لا تحبذين استخدام الرموش.

– ضعي الهايلايتر على الأماكن البارزة في الوجه مثل عظمة الحاجب، تحت العينين، فوق عظمتي الخدين، وفي منتصف الجبهة والذقن أيضا، فهو يمنحك بريقا وتألقا.

-اتبعي قاعدة الألوان المعاكسة لإطلالة مميزة في سهرة عيد الحب، فإذا كنتِ ترتدين فستانا أسود أو أبيض اللون اعتمدي المكياج السموكي مع أحمر الشفاه باللون الأحمر.

– استخدمي قلم تحديد الشفاه وتلوينها أولا، ثم ضعي أحمر الشفاه؛ إذ من المفضل أن يكون خيارك اللون الأحمر؛ ما يضفي نوعا من الدفء والرقي على إطلالتك.

ولا ريب أن العديد من النساء يعمدن إلى اختيار صيحات مكياج جديدة وعصرية للاحتفال بعيد الحب، لذلك هناك ميل دائم لاعتماد مكياج بأحمر الشفاه الجريء لإطلالة مثيرة ومميزة، كما من المفضل استخدام أحمر الشفاه القوي يرافقه الآيلاينر البسيط من دون سحبة واضحة، لإطلالة أكثر نعومة.

أما في حال كنت صاحبة بشرة حنطية فمن المفضل اختيار أحمر الشفاه اللامع، مع أحمر الخدود البرونزي، ولمسة بسيطة من الهايلايتر.

كما يمكنك استخدام أحمر الخشخاش الذي يعد من الألوان الرائجة بقوة، ويمكن اعتماده مع مكياج هادئ.

الفيديو المرفق، يعرض خلاله خبير التجميل محمد حرب أفضل السبل الكفيلة بتطبيق مكياج مميز خاص بعيد الحب، والذي يضاعف من جمالك ويسلط الضوء على منطقة العينين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0