مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

مسيرة شعبية حاشدة في غزة رفضا لـ”صفقة ترامب” وتأكيدا على الحقوق الفلسطينية

27

نظمت الثلاثاء في قطاع غزة المحاصر مسيرة شعبية حاشدة رفضا للصفقة التي يحاول الرئيس الاميركي تسويقها والاعلان عنها في تآمر واضح ضد القضية الفلسطينية والقدس المحتلة.

وشارك المئات في المسيرة بدعوة من القوى الوطنية والإسلامية تحت عنوان “صفقة القرن لن تمر” إذ انطلقت من مفترق الصناعة وسط مدينة غزة، وصولاً لمفترق أنصار، ورفع المشاركون لافتات وشعارات تنددُ بخطة ترامب الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية والقضاء على حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.

أوكد المشاركون في المسيرة الاحتجاجية ضد “صفقة القرن” التي يتبناها ترامب وصهره جورنالد كوشنير ان “الصفقة المشؤومة لن تمر على حساب الحقوق الفلسطينية العادلة”، وأحرق المحتجون صور ترامب وإعلام الولايات المتحدة الاميركية، فيما رفعوا أعلام دولة فلسطين، كعنوان للوحدة الوطنية في وجهة المؤامرات التي يهندسها العدو الاسرائيلي بدعم من أمريكا.

وشدد المشاركون على “رفض الشعب الفلسطيني بأطيافه كافة، تمرير صفقة القرن المزعومة”، وطالبوا “الجماهير الفلسطينية والشعوب العربية، إعلان حالة النفير العام على المستويات كافة، لمواجهة الصفقة”، ودعوا “الرئيس محمود عباس لعقد اجتماعات عاجلة مع الفصائل الفلسطينية، والخروج باتفاق توافقي وواضح، لمواجهة المشاريع الأمريكية المنحازة بشكل تام مع الاحتلال، على حساب حقوقنا، وفي المقابل، تَفشِل كل المؤامرات التصفوية”.

المصدر:حرمون

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0