مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

كايلي جينر تكشف النقاب عن أحدث مجموعاتها للمكياج.. مخصصة لابنتها!

79

بالإضافة إلى إطلالاتها الجذابة، تحرص كايلي جينر ممثلة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية على تعزيز شعبية ونشاط علامتها للمكياج ومستحضرات العناية بالبشرة، ومفاجأة معجبيها بإطلاق مجموعات جديدة ومشاريع مميزة.

ومؤخرا، فاجأت كايلي معجبيها بكشف النقاب عن أحدث مجموعاتها للمكياج، وتأتي المجموعة هذه المرة بلمسة مميزة للغاية، حيث أطلقت مجموعة معدة خصيصا من أجل ابنتها “ستورمي”.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشفت كايلي النقاب عن المجموعة على إنستغرام، مساء السبت، وفي الصور التي شاركتها كايلي، يمكن رؤية كيف اختارت اسم طفلتها “ستورمي” للمجموعة.

وبالإضافة إلى اختيارها اسم “ستورمي”، تميزت المجموعة أيضا بأشكال الفراشات البراقة تزين العبوات، وذلك لأن الفراشات مميزة لدى ستورمي، كما تحمل لمسة أخرى جذابة، حيث إن لدى كل من كايلي وترافيس سكوت وشما مطابقا على شكل فراشة.

وأرادت كايلي إعداد هذه المجموعة من أجل ستورمي بمناسبة عيد ميلادها الثاني والذي سيوافق يوم 1 من شهر فبراير المقبل، كما أنها لطالما أرادت أن تطلق مجموعة خاصة بستورمي، وفكرت في ذلك المشروع منذ أن كانت حاملا في طفلتها، وتأتي هذه المجموعة أيضا بمناسبة عيد الحب في 14 من فبراير المقبل.

واختارت كايلي جلسة تصوير مميزة برفقة طفلتها من أجل كشف النقاب عن المجموعة، وفي إحدى اللقطات، ظهرت كايلي بشعر طويل ومكياج وردي وهي ترتدي فستانا جذابا من حبات الباييت البراقة وتجلس وسط الخضرة والزهور بينما تعانق طفلتها التي ظهرت بفستان ظريف وابتسامة جميلة.

وفي لقطة أخرى، اعتمدت كايلي وابنتها إطلالتين متطابقتين، بدتا من وحي آلهة الإغريق، وكانت إطلالة كايلي لافتة للأنظار، حيث بدا فستانها وكأنه مبلل للغاية.

وبالإضافة إلى عبوات الآي شادو التي تميزت بألوان متنوعة وبراقة، قدمت كايلي نظرة عن كثب لعدة ألوان جديدة من ملمع الشفاه، والتي يبدو أنها ستتضمنها مجموعة “ستورمي”، ليكون هذا هو أول تعاون يجمع بين كايلي وطفلتها.

وأرسلت كايلي دعوات خاصة من نوعها للأصدقاء والعائلة لحضور حفل إطلاق مجموعة “ستورمي” في 26 يناير، وسرعان ما شاركت شقيقات كايلي، كل من كيم وكورتني وكلوي صور دعواتهن على إنستغرام، والتي تميزت بباقة ورود جميلة باللون السماوي وأخرى باللون الوردي.

حرمون

المصدر:فوشيا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0