مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

وفد تجمع العلماء زار عبد الساتر: حكومة إنقاذية تستجيب لمطالب الحراك

11

زار وفد من “تجمع العلماء المسلمين” برئاسة أمين السر الشيخ إبراهيم بريدي مطران بيروت للطائفة المارونية المطران بولس عبد الساتر مهنئا بالأعياد.

وعلى الاثر، قال بريدي: “حضرنا باسم تجمع العلماء المسلمين إلى هذه الدار الكريمة للمعايدة والتهنئة، وأبلغنا سيادة المطران تجمعنا وإياكم فضيلتان عظيمتان، فالمسيح عليه السلام رسول السلام والمحبة، ومحمد صلى الله عليه وآله وسلم ما بعث إلا ليتمم مكارم الأخلاق، وليكرس حسن المعاملة على أنها ثمرة الدين، وما اجتمعت هاتان الفضيلتان في كل قلب أو أسرة أو مجتمع أو بلد إلا وعمت فيه الطمأنينة والأمان وغمرته المحبة والهناءة. من هنا واجب أن تتضافر الجهود لمقاومة كل مارق ومحتل وطامع وغادر وقاتل لا يريد بالأمة خيرا ولا يريدها أن تستقر وتهنأ بسلامها وثرواتها، فما جعل القصاص إلا لحفظ الكرامة ولتؤوب النفوس إلى رشدها ولكيلا تسود الفرعنة ويستقوي القوي على الضعيف”.

أضاف: “نسأل الله عز وجل أن يوفق المسؤولين للوصول إلى حكومة إنقاذية تستجيب لمطالب الحراك وتتصدى لكل الأزمات بما استطاعت وعلى رأسها الأزمة الاقتصادية، وأن تكون هذه السنة سنة خير ووئام ووفاق، وتلاحم اللبنانيين حكومة وشعبا ومسؤولين لما فيه مصلحة البلاد وجميع أبنائه”.

وختم: “في النهاية وجهنا لسيادته دعوة لزيارة التجمع، فأبدى استعداده لتلبية الدعوة، كما أبدى استعداده لأي مشاركة في عمل من شأنه تعزيز الوحدة الوطنية”.

ل ن

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0